الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

والدا المرحوم هاني زهراوي من مجد الكروم قطعا مناسك الحج ليشيّعا جثمانه

محاسن ناصر -
نُشر: 28/08/17 11:32,  حُتلن: 16:40

جنازة المرحوم ستكون عند الساعة 17:00 في مقبرة الشهداء في مجد الكروم

التحق المرحوم بعالم الهايتيك وبرز بمجاله بشكل ملفت للنظر بفضل قدراته وابداعه

عمل المرحوم في عدة شركات رائدة في مجال الهاتيك في البلاد وسافر الى الولايات المتحدة ليعود بعدها للعمل بشركة أمدوكس في الناصرة- الحديقة الصناعية

علم موقع العرب أن والد ووالدة الشاب المرحوم هاني خليل زهراوي 43 عاما من مجد الكروم قد قطعا مناسك الحج في الديار المقدسة وسيصلا ظهرا الى البلاد وذلك لتشييع جثمان فقيدهم الغالي المأسوف على شبابه والذي وافته المنية أمس اثر نوبة قلبية حيث يذكر أن جنازة المرحوم ستكون عند الساعة 17:00 في مقبرة الشهداء في مجد الكروم.


المرحوم هاني زهراوي

وتعيش قرية مجد الكروم منذ سماع خبر الوفاة حالة من الذهول إذ أن المرحوم هاني يعتبر من خيرة شباب القرية ويتحلى بحسن اخلاقة وثقافته وتعليمه العالي. فهو خسارة ليس فقط لمجد الكروم بل لكل الوسط العربي عامة اذ يعتبر هاني زهراوي من الرائدين في مجاله في عالم الهايتك في البلاد .
المرحوم هاني خليل زهراوي أنهى دراسته الثانوية في ثانوية حنا مويس في قرية الرامة بعدها التحق بالتعليم الجامعي في معهد التخنيون وهناك تخرج بامتياز وتفوق وحصل على شهادة مهندس بعالم الحاسوب.
وقد التحق المرحوم بعالم الهايتيك وبرز بمجاله بشكل ملفت للنظر بفضل قدراته وابداعه. وقد عمل في عدة شركات رائدة في مجال الهاتيك في البلاد وسافر الى الولايات المتحدة ليعود بعدها للعمل بشركة أمدوكس في الناصرة- الحديقة الصناعية. المرحوم عشق التصوير والتجول بين احضان الطبيعة وكان يلتقط الصور الخاصة والمميزة بشكل ملفت للنظر.
 
سليم صليبي من الولايات المتحدة : خبر وفاة ابن مجدنا البار هاني زهراوي وقع علي كالصاعقة

رئيس مجلس مجد الكروم والذي يتواجد في الولايات المتحدة على رأس بعثة تمثل السلطات المحلية العربية عبر عن صدمته بعد وفاة المهندس هاني الذي يعتبر صديقه وزميله وكتب الكلمات التالية: "كالصاعقة او السراب تلقيت خبر قرار المنون إختيار اخي وصديقي وإبن هذا البلد البار المعطاء.."ابو خليل"... ارفض الخبر وأكذبه للحظة وأحاول التعايش معه للحظات. لكني لا أستطيع... ايماننا بالله لا متناهي لكن الفراق صعب وقاسي وخاصة عندما يكون مفاجئا ودون سابق إنذار. عزائي ان والديه المربيين يصليان في رحاب رسول الله وعند الكعبه المشرفه وبحضور أكارم ومؤمنين من اهل بلدهم معهم ليواسوهم ويتقاسموا معهم ثقل الخبر.  عرفتك يا هاني صديق عزيز وأخ كريم وإبن بلد معطاء موهوب أفق واسع في المهنة وفي المجتمع... للوالدين المربين : كما قال الصابرون: {إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}[2]. فانت يا ابا هاني من علمتنا المعنى الحقيقي "الحمد لله رب ألعالمين". وأم هاني الصديقه الغاليه انت من علم الأجيال "ألقبول وألرضى وأمر الله" (عَجَبًا لأمرِ المؤمنِ إِنَّ أمْرَه كُلَّهُ لهُ خَيرٌ وليسَ ذلكَ لأحَدٍ إلا للمُؤْمنِ، إِنْ أصَابتهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فكانتْ خَيرًا لهُ، وإنْ أصَابتهُ ضَرَّاءُ صَبرَ فكانتْ خَيرًا لهُ)

لزوجته العزيزه ليست عندي كلمات عزاء توازي جزء الفقدان لكنك دائما الأب وألأخ والصديق والزوجه فلك منه أجمل ما اعطانا الله الأولاد وألعائله والذاكرة الجميله...نزار وحنان وغسان : له الرحمه ولكم حسن العزاء وجميل الصبر.
لأصدقائه ومحبيه أقول: عزاؤنا انه تحت كنف ربه يتنفس المغفرة والرحمه.. وما علينا جميعا الا ضمان عملية دفن محترمه،مرتبه تليق بشهيد ذاهب ليلقى ربه بعطر وإيمان. عزائي انا في وحدتي دمعتي تسيح الى ذكريات جميله أبني فيها قصة انسان رائع كان بيننا وسيضل فينا لانه أجمل ما فينا...
اهل بلدي ألاعزاء
كنت ارغب ان اكون بينكم في هذه الأيام لكن تواجدي بعيدا ولمهام صعبه يتعذر ذلك مني. لذلك أطلب منكم جميعا وكعادتنا أهل مجد الكروم ان نبقى حضنا دافئا للعائله ونأخذ على عاتقنا جميع المهام ونيسر جميع المتطلبات وأنا على ثقه بهممكم العاليه ومسؤوليتكم الكبيره ..
رحمة الله عليك يا هاني وأسكنك فسيح جنانه وأتمنى لكم جميعا الصبر وحسن العزاء
إبنكم
سليم صليبي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.73
GBP
243259.34
BTC
0.52
CNY