شباب وصبايا

استخدمي المكونات الطبيعية لإزالة الماكياج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميلتنا: استخدمي المكونات الطبيعية لإزالة الماكياج

تنظيف البشرة من المكياج في نهاية اليوم، وقبل الخلود إلى النوم، هي خطوة مهمة جدًا ولا يجب إهمالها أبدًا.وعليك أن تعلمي أنّه عند وضع المكياج على وجهك فإنك تسدين مسام بشرتك، التي تسمح بتعرق البشرة وإنتاج الزهم (السيبوم) الذي يساعد على ترطيب

نقدم لك 6 مكونات ووسائل طبيعية من مطبخ منزلك لتزيلي المكياج عن بشرتك بطريقة آمنة وعميقة

لنوم دون إزالة المكياج يعيق البشرة عن التنفس وإعادة بناء الخلايا، كما يعيق عملية تقشر الخلايا الميتة وإنتاج الخلايا الجديدة


تنظيف البشرة من المكياج في نهاية اليوم، وقبل الخلود إلى النوم، هي خطوة مهمة جدًا ولا يجب إهمالها أبدًا.وعليك أن تعلمي أنّه عند وضع المكياج على وجهك فإنك تسدين مسام بشرتك، التي تسمح بتعرق البشرة وإنتاج الزهم (السيبوم) الذي يساعد على ترطيب البشرة. لذا يتراكم الزهم (السيبوم) تحت المسام بسبب تغطية البشرة بالمكياج لفترات طويلة مما يسبب ظهور حب الشباب. كما أنّ النوم دون إزالة المكياج يعيق البشرة عن التنفس وإعادة بناء الخلايا، كما يعيق عملية تقشر الخلايا الميتة وإنتاج الخلايا الجديدة. موقع العرب.كوم يقدّم لك 6 مكونات ووسائل طبيعية من مطبخ منزلك لتزيلي المكياج عن بشرتك بطريقة آمنة وعميقة!


صورة توضيحية

الليمون:
لصاحبة البشرة الدهنية يمكنك فرك وجهك بقشر الليمون فهي تزيل الزيت الزائد والدهون من الوجه والماكياج أيضاً.
الموز:
أهرسي موزة واخلطيها مع الحليب، ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق واغسليه ، واستمتعي ببشرة ناعمة ومنتعشة طوال اليوم.

زيت الزيتون:
ضعي 3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون على قطعة من القطن وضعيها على العينين واتركيها لمدة 3 دقائق وامسحي عيونك بلطف وسيزيل المسكارا او الكحل.
الخيار:
قشّري الخيار ثمّ أضيفي عليه نصف كوب من الحليب واغلي الخيار على نار هادئة لمدة 10 دقائق، اغمسي قطعة من القطن في المزيج ، امسحي الماكياج بها بعناية ، ثمّ اغسلي وجهك بالماء.

الحليب :
بإمكانك استخدام الحليب لمسح وجهك بدلا عن حليب مسح الوجه الذي نشتريه عادة من الصيدليات ، ضعي الحليب على قطعة من القطن ، وامسحي بها وجهك ، ثمّ اغسلي بشرتك بالماء الفاتر لإزالة بقايا الماكياج.

البطاطا والليمون:
ضعي قطرات من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من عصير البطاطا على قطعة من القطن، وضعي المزيج على وجهك حتى ينظف ، ثمّ اغسليه بالماء الدافئ.

كلمات دلالية
ام الفحم: تخريج أكثر من 750 طالب وطالبة من المراكز