أخبارNews & Politics

العثور على جثة بجانب سيارة محروقة قرب تل العدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العثور على جثة سيدة من احدى قرى المرج وعليها علامات حروق قرب تل العدس


 علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر في الشرطة:"انه تم العثور على جثة سيدة وعليها علامات حروق بجانب سيارة في منطقة مفتوحة قرب بلدة تل العدس المحاذية للعفولة في مرج إبن عامر". وقال ياكي اوحانا الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الاعلام:"ان الشرطة هرعت الى المكان، وشرع المحققون من المختبرات الجنائية بجمع الادلة في سبيل التوصل الى طرف خيط يقودهم الى خلفية الحادث وفيما اذا كانت جنائية".

وقالت لوبا السمري في بيانٍ لها:"صباح اليوم الاحد بالشمال قرب موشاف تل العدس في عيمق بزراعيل شمال العفولة, وبمنطقة مفتوحة هناك تم العثور على سيارة متروكة والى جانب منها جثة مواطن التي لم تشخص بينات هويتها بعد وبحيث باشرت الشرطة مع خبراء التشخيص الجنائي في اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح ماهيتها وخلفيتها بعد".

واضافت السمري:"لاحقًا تبين ان الجثة  تعود وعلى ما يبدو الى سيدة بنحو اواسط العمر وكذلك تبين ان السيارة المحروقة تعود ملكيتها وعلى ما يبدو من مراجعات اولية الى احدى سكان القرى بالشمال، واعمال االتشخيصات الجنائية و البحث والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي لم يجزم بخصوصها بعد ما زالت جارية وباوجها هناك". وقالت الشرطة ايضًا:"ان على الجثة برزت علامات حروق".

ولاحقًا في بيان من المركز والمتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه ما يلي: "طاقم تحقيق خاص لسلطة الاطفاء والانقاذ يتواجد في المكان بعد الحريق الذي شب فيه والعثور على جثة احترقت بالكامل. يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع هذا الحريق" بحسب البيان.

وتابعت السمري:"لاحقا وبناءا على طلب توجهت فيه الشرطة الى محكمة الصلح ب الناصرة تم اصدار امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية ساري المفعول حتى نهار يوم 03.09 المقبل".


تصوير الشرطة

كلمات دلالية