الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

اتحاد ابناء سخنين يحقق فوزه الثاني على التوالي على رعنانا

محاسن ناصر -
نُشر: 27/08/17 01:14,  حُتلن: 08:54

الكلمة الاخيرة كانت لمهاجم سخنين عيدان شيمس الذي نطح كرة عرضية رائعة لفراس مغربي وكان ذلك في الدقيقة ال82

من كان يصدق ان يكون رصيد اتحاد ابناء سخنين 6 نقاط بعد مبارتي دوري ؟!! الجميع كان واثقاً ان الفريق السخنيني سيضعف هذا الموسم بعد ان تركه عدد من الاعبين وانه سينافس على البقاء في الدوري . لكن لاعبو الفريق السخنيني اثبتوا انهم على قدر كبير من المسؤولية واثبتوا لجميع من فكر بانهم سيكونون فريسة سهلة لباقي الفرق ان لهم راي اخر بالموضوع .

 

الفوز على رعنان جاء بعد شوط اول ضعيف جداً للفريق السخنيني وفقط الحظ والملائكة التي رفرفت فوق مرمى محمود قنديل ابقت النتيجة سلبية حتى نهاية الشوط وذلك بعد ان لمست الكرة 5 مرات مرمى قنديل لكنها ابت ان تدخل !!.الشوط الثاني شاهدنا فريقاً لاخر لسخنين بقيادة الرائع فراس مغربي وتامبي ساغس الممتاز الذي سجل اول هدف له في الدرجة العليا بعد ان سدد كرة ارضية من 20 مترا الى شباك رعنانا ليعلن تفوق سخنين .

الا ان هذا التفوق لم يدم طويلا ليفلح مدافع رعنانا الغاني محمد علي كمارا من تسجيل التعادل بعد كرة عرضية .الا ان الكلمة الاخيرة كانت لمهاجم سخنين عيدان شيمس الذي نطح كرة عرضية رائعة لفراس مغربي وكان ذلك في الدقيقة الـ82 بعدها لم يفلك فريق رعنانا من العودة للمباراة ليخرج الفريق السخنيني فائزاً بنقاط المباراة الثلاث ليتمركز الفريق في قمة الائحة برصيد كامل حتى الان من مبارتين . 

مقالات متعلقة