سياحةTourism

تعرفوا على جزر الأزور ومطبخها المميز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرفوا على جزر الأزور ومطبخها المميز

جزر الأزور عبارة عن ارخبيل يقع في المحيط الأطلسي ويتبع دولة البرتغال مساحتها حوالي 2333 كلم مربع وعدد سكانها حوالي 250 ألف نسمة قاعدتها هي بونتا ديلغادا. غالبيَّة السكان من البرتغاليون ويعتنقون الديانة المسيحية على مذهب الكاثوليكية. واسمه


جزر الأزور عبارة عن ارخبيل يقع في المحيط الأطلسي ويتبع دولة البرتغال مساحتها حوالي 2333 كلم مربع وعدد سكانها حوالي 250 ألف نسمة قاعدتها هي بونتا ديلغادا. غالبيَّة السكان من البرتغاليون ويعتنقون الديانة المسيحية على مذهب الكاثوليكية. واسمها مرتبط بمرتفع جوي مهم في علم المناخ وهو مرتفع الأزور أو الآصور الذي يتموقع عليها أو بالقرب منها.


صورة توضيحيّة

 باعتبار جزر الازور جزر بركانية ، فتجد انه ينتشر فيها العديد من الينابيع الساخنة الطبيعية والتي يمكن السباحة فيها والاستمتاع بحمام دافئ بجانب الغوص في مياه المحيط الاطلسي المنعشة.

جزر الازور لها شهرة عالمية في المطبخ الفريد من نوعه وخاصة في المأكولات البحرية والجبن ، وعند زيارة جزر الازور يجب تجربة جميع انواع الاطباق ال محلية التي تقدم في هذه الجزر سواء كانت اللحوم ، الخضار او الحساء المطبوخ تحت الارض في البخار البركاني ، كما لا تفوت تذوق طعم الاناناس المحلي الوحيد في اوروبا ، وكذلك الشاي الذي يزرع في ساو ميغيل .

كلمات دلالية
لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع