أخبارNews & Politics

مصرع طفلة فلسطينية دهسًا على شارع 90
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع طفلة فلسطينية دهسًا على شارع 90 قرب مفرق حمرا شمالي الضفة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لقيت طفلة فلسطينية مصرعها جرّاء تعرّضها للدهس على شارع 90، قرب مفرق حمرا - شمالي الضفة الغربية (منطقة قريبة من وادي الفارعة ووادي تيرتسه - محافظة طوباس الفلسطينية). هذا، وقد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:استلم مركز نجمة داوود

اضطر الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان إلى إقرار وفاة الطفلة


لقيت طفلة فلسطينية مصرعها جرّاء تعرّضها للدهس على شارع 90، قرب مفرق حمرا - شمالي الضفة الغربية (منطقة قريبة من وادي الفارعة ووادي تيرتسه - محافظة طوباس الفلسطينية). هذا، وقد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:"استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبواع بلاغًا عند الساعة 11:21 حول حادث دهس وقع على شارع رقم 90 قرب مفرق الحمرا، حيث أصيبت طفلة من قبل سيارة . هذا واضطر الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان إلى إقرار وفاة الطفلة، بعد فشل الاسعافات الأولية وعمليات الانعاش، التي تمّ تقديمها بمساعدة قوة طبية تابعة للجيش" وفقًا للبيان.

هذا، وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"وقع حادث طرق، ظهر اليوم السبت، في منطقة يهودا والسامرة على شارع رقم 90 - قرب مفترق "تيرتسه"، وتخلله دهس سيارة اسرائيلية لطفلة فلسطينية، مما أصابها وعلى ما يبدو بصورة حرجة عكفت طواقم الاسعافات الاولية على انعاشها، بينما باشرت الشرطة باعمال التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات". وأوضحت الشرطة لاحقًا:"هذا، وأعلنت الطواقم الطبية عن وفاة الطفلة متأثرة بجراحها - للفقيدة الرحمة ولعائلتها وذويها بالغ الصبر والسلوان"، إلى هنا بيان الشرطة.

كلمات دلالية
المغدور هيثم ابريق من أبو سنان قُتل أمام والديه