رياضة وشبابSports

أهداف لعلي كنانة وسهيل أرملي وسليم عماش في الممتازة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أهداف لعلي كنانة وسهيل أرملي وسليم عماش خلال الأسبوع 2 في الممتازة

سجل المهاجم علي كنانة، ابن يافة الناصرة، هدف التعادل الحاسم لفريق عيروني نيشر خلال المباراة أمام فريق بيتار تل أبيب – الرملة، حيث جاء هدفه في الوقت بدل الضائع. يذكر أن الفريق الضيف تفوق بهدفين نظيفين حتى الدقيقة الخامسة والثمانين، حيث سجل

حقق فريق هبوعيل الخضيرة فوزه الأول، وكان على حساب فريق هبوعيل العفولة بهدفين نظيفين


سجل المهاجم علي كنانة، ابن يافة الناصرة ، هدف التعادل الحاسم لفريق عيروني نيشر خلال المباراة أمام فريق بيتار تل أبيب – الرملة، حيث جاء هدفه في الوقت بدل الضائع. يذكر أن الفريق الضيف تفوق بهدفين نظيفين حتى الدقيقة الخامسة والثمانين، حيث سجل له المهاجم الشفاعمري سهيل أرملي في الدقيقة الخامسة والثلاثين، وهو هدفه الشخصي الثاني هذا الموسم، وأساف ليفي على حافة نهاية الشوط الأول. وتمكن نأور عبودي من التقليص لنيشر، قبل أن يأتي علي كنانة بهدف التعادل.


علي كنانة

كما حقق فريق هبوعيل الخضيرة فوزه الأول، وكان على حساب فريق هبوعيل العفولة بهدفين نظيفين، اذ أحرز له سليم عماش وسمير بايركتريفيتش.
وانتصر هبوعيل كتمون على هبوعيل ريشون لتسيون بهدف وحيد سجله جورج أكافيبيو، علما أنه تم ابعاد لاعبين اثنين من كتمون هما جوليو سيزار ونوعام حافتسادي من قبل الحكم أسعد جبارين. وبنفس النتيجة انتصر هبوعيل رمات جان على هبوعيل مرمورك عن طريق شارون زيسو.
 
سهيل أرملي

كلمات دلالية
القدس: 97 إصابة بكورونا بمدرسة جيمناسيا