الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

الطيبة: الالاف في جنازة ضحية جريمة القتل أحمد ياسين وتمديد اعتقال الفحماوي المشتبه

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/08/17 16:28,  حُتلن: 21:50

أعرب المشاركون عن حزنهم الكبير جراء هذا الحادث المأساوي، وجميعهم اثنوا على مسيرة وسيرة الضحية وشقيقيه

لوبا السمري:

تم اليوم الخميس عبر محكمة الصلح في حيفا تمديد فترة اعتقال المشتبه 56 عاما من أم الفحم بشبهة تنفيذ جريمة اطلاق النار والقتل وذلك حتى نهار الاربعاء المقبل الموافق 30.08 الجاري

خال المرحوم عبد الباسط ياسين:

لقد استلمنا يوم امس خبر الوفاة ونزل علينا كالصاعقة، وحتى هذه اللحظات نكاد لا نستوعب ما حصل ولم نتوقع أن نفقد انسانا من خيرة شباب البلدة

بأجواء حزينة ومؤلمة شاركت جماهير غفيرة في جنازة ضحية جريمة القتل الشاب احمد ياسين (34 عاما) من سكان مدينة الطيبة، الذي قتل يوم امس الأربعاء رميا بالرصاص في مدينة أم الفحم، وأصيب شقيقاه بجراح بين خطيرة ومتوسطة، فيما أصيب شخصان آخران من مصمص بجراح طفيفة.
هذا وقد أعرب المشاركون عن حزنهم الكبير جراء هذا الحادث المأساوي، وجميعهم اثنوا على مسيرة وسيرة الضحية وشقيقيه، وذكروا "بأن المرحوم كان انسانا مستقيما ومخلصا في عمله ومع الاخرين، وأحب مساعدة الغير في كل المناسبات المختلفة".


وقال خال المرحوم عبد الباسط ياسين الذي يتواجد هو وزوجته في مكة لاداء مناسك الحج: "لقد استلمنا يوم امس خبر الوفاة ونزل علينا كالصاعقة، وحتى هذه اللحظات نكاد لا نستوعب ما حصل ولم نتوقع أن نفقد انسانا من خيرة شباب البلدة، ونسأل الله أن يشفي المصابين وخاصة أن إبن شقيقتي لا تزال حالته خطيرة، بينما المصاب الثاني حالته تحسنت وعاد الى البيت".

وأعرب الحاج نادر حاج يحيى "أبو الرائد"، والنائب عبد الحكيم حاج يحيى، من مدينة الطيبة، عن أسفهما وإستنكارهما جريمة القتل التي هزت المجتمع العربي في الداخل، والتي راح ضحيتها الشاب أحمد رائق ياسين، وإصابه شقيقيه.وفي هذا للقاء المصور مع "أبو الرائد" تحدث بالنيابة عن عائلة الفقيد أحمد رائق ياسين، عن تفاصيل الخلاف الذي أدى الى وقوع جريمة أمس في مدينة أم الفحم.

وأتت تصريحات "ابو الرائد، ظهر اليوم، في منزل والد الفقيد، أثناء انتظار العائلة وصول جثمان فقيدها.وقال "أبو الرائد" نعزي انفسنا والمجتمع العربي أجمع على هذه الجريمة المؤسفة، فكل الطيبة تشهد نبل أخلاق وعطاء والد الفقيد وأبنائه، الذين هو من أهل الصلاح والمساجد، يسعون الى العمل ولقمة العيش بشرف.كنا نسعى الى أن نحل هذا الخلاف بشكل سلمي، فقد كان للأخ رائق أعمال مع المقاول المشتبه بالقتل، كما وكان له مستحقات مادية على المقاول، وكان الابناء يطالبون المبلغ المالي بطريقة جدا اخلاقية.

ومن جانبه النائب عبد الحكيم أكد بانه لا يجب السكوت عن هذه الجريمة النكراء، وان هذه العائلة عائلة مكافحة لا مشاكل مع احد، ومصابهم مصابنا.

وجاء في بيان لوبا السمري أنه "تم اليوم الخميس عبر محكمة الصلح في حيفا تمديد فترة اعتقال المشتبه 56 عاما من أم الفحم بشبهة تنفيذ جريمة اطلاق النار والقتل وذلك حتى نهار الاربعاء المقبل الموافق 30.08 الجاري"، وفقا للبيان.
 


عبد الباسط ياسين خال المرحوم 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241485.00
BTC
0.52
CNY