رياضة وشبابSports

والد ميسي يرسم خطة سرية مع مانشستر سيتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

والد ميسي يرسم خطة سرية مع مانشستر سيتي وادارة برشلونة واثقة بعقود التجديد

تثق إدارة برشلونة، في توقيع ليونيل ميسي، على عقود التجديد للفريق الكتالوني، بعد تعويض رحيل البرازيلي نيمار. وكشفت تقارير صحفية، أن جورجي، والد نجم البلوجرانا ميسي، التقى بمدير الكرة في مانشستر سيتي، تكسيكي بيجيريستين، والذي كان يعمل

ميسي وافق على التجديد ل برشلونة شفهياً في يوليو/تموز الماضي حتى عام 2021، ولكن لم يوقع على العقود بسبب وضع الفريق، خاصة وأن عقده سينتهي في صيف 2018


تثق إدارة برشلونة، في توقيع ليونيل ميسي، على عقود التجديد للفريق الكتالوني، بعد تعويض رحيل البرازيلي نيمار. وكشفت تقارير صحفية، أن جورجي، والد نجم البلوجرانا ميسي، التقى بمدير الكرة في مانشستر سيتي، تكسيكي بيجيريستين، والذي كان يعمل مديرا رياضيا لبرشلونة حتى عام 2012.


ميسي 

وذكرت صحيفة "صن"، أن الاثنين تناقشا حول إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني لملعب الاتحاد الصيف المقبل، وليس في الوقت الحالي، نظرا لبعض الصعوبات.

يذكر أن ميسي وافق على التجديد لبرشلونة شفهياً في يوليو/تموز الماضي حتى عام 2021، ولكن لم يوقع على العقود بسبب وضع الفريق، خاصة وأن عقده سينتهي في صيف 2018.

كما يرى ميسي، أن الأجواء في مانشستر سيتي ستكون مهيئة، نظراً للعلاقة الجيدة مع الرئيس التنفيذي فيران سوريانو. من جهته أكد بيجيريستين، أن النادي الإنجليزي لم يتقدم بعرض لإدارة البلوجرانا، ولكن على استعداد للتوقيع مع ميسي.

كلمات دلالية
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا