سياراتًWheels

ما رأيكم بـDodge Neon 2017 ؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ما رأيكم بـDodge Neon 2017 ؟

توفر لل سيارة هذه ثلاث نسخ أتت كلها جميلة وعرفت بـ SE، SXT وSXT Plus


تعتبر سيارات نيون التي تصنعها دودج الشهيرة من بين أهم المركبات الكثيرة التي تصنعها الشركة، فهي تدخل ضمن فئة يحبها الجميع: السيدان الصغيرة الحجم. واليوم نقدّم لكم أبرز مواصفات نسخة 2017 من السيارة .

توفر للسيارة هذه ثلاث نسخ أتت كلها جميلة وعرفت بـ SE، SXT وSXT Plus. وإذا نظرت للسيارة من الخارج لن تتمكن من تمييز النسخ بسهولة عن بعضها البعض إلا أن الـ SE قد ظهر لها كشافات ضباب وجنوط قياس 15 إنش.

أما الـ SXT فقد تميزت بالشبك المصنوع من الكروم والذي أضفى على المركبة مظهراً رائعاً، في حين زودت الـ SXT Plus بجنوط ألومينيوم قياس 17 إنش. وظهر في نسخة SE عجلة قيادة كهربائية، زجاج كهربائي، مرايا كهربائية، قفل مركزي، مكيف يدوي، أزرار تحكم على عجلة القيادة، مثبت للسرعة، بلوتوث، أربع مكبرات للصوت، منافذ AUX وUSB.

هذا، وظهر في نسخة SXT حساسات تساعد على الركن، شاشة TFT، مكيف أوتوماتيكي، نظام ملاحة، شاشة قياس 7 إنش، ستة مكبرات للصوت. أمّا في نسخة SXT Plus ظهرت مرآة وسطية متطورة، مساحات تعمل على الحساسات، مقاعد أمامية كهربائية.

المحرك
المحرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 1.6 ليتر (دفع أمامي) يولد قوة 110 حصان وعزم دوران يصل إلى 152 نويتن ميتر. يحقق المحرك هذا تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 11.2 ث وسرعة قصوى تصل إلى 192 كم/س. اتصل بالمكينة المذكورة علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

كلمات دلالية