اسواق العربEconomy

بنك مركنتيل يعرض عليكم قروضًا بشروط مريحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
21

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
غيوم قاتمة
21

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك مركنتيل يعرض عليكم قروضًا بشروط مريحة

يرافق بنك مركنتيل زبائنه طيلة العمر وكافة أيام السنة. وعليه، وعشية إفتتاح العام الدراسي الجديد الذي يتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، يعرض عليكم مركنتيل عددًا من القروض وبرامج التمويل للتخفيف من العبء الضخم الذي يُثقل كاهل العائلات.


يرافق بنك مركنتيل زبائنه طيلة العمر وكافة أيام السنة. وعليه، وعشية إفتتاح العام الدراسي الجديد الذي يتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، يعرض عليكم مركنتيل عددًا من القروض وبرامج التمويل للتخفيف من العبء الضخم الذي يُثقل كاهل العائلات. الحديث عن قروض بشروط وبطريقة ترجيع مريحة وملائمة لاحتياجات الزبون مع الأخذ بعين الإعتبار قدراته المالية وإمكانية التسديد. بالإضافة، هناك مسار إضافيّ ومميّز- وهو قرض FIX حتّى مبلغ 15 ألف شيكل، وبدُفعات شهريّة ثابتة بقيمة 299 شيكل.

دودي ميمون

وقال دودي ميمون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في مركنتيل: "جميعنا نعرف جيّدًا هذه الفترة التي تتميّز بمصروفاتها الكبيرة بالإضافة للمصروفات العاديّة، فهناك عيد الأضحى ونهاية العطلة الصيفيّة وبداية العام الدراسي، فتزداد المصاريف العائليّة بشكل كبير وتشمل مصروفات جديدة وغير معتادة، لا سيما بسبب المناسبات العائلية السّعيدة، الإستعداد للعيد وتجهيز الأولاد للمدارس. وعليه، وبهدف التخفيف عن العبء المادّي نعرض حلولًا للحصول على قرض حتّى مبلغ 100 ألف شيكل، بشروط مريحة أو قرض من نوع FIX حتّى 15 ألف شيكل، يتم ترجيعها بدُفعات شهرية ثاتبة ومنخفضة بقيمة 299 شيكل".
وأضاف ميمون بالقول: "لن يكون بالمستقبل عبء على السيولة النقديّة في حساب العائلة. كما دائمًا، أيضًا في هذه الفترة شخّصنا الحاجة لدى زبائننا ولذلك نعرض عليهم منتجات ملائمة، والتي من خلالها نتيح لهم المجال لبدء السنة الجديدة بالقدم اليُمنى، بدون ضائقة ماليّة في الأفق ".
جدير بالذّكر أنّه ووفقًا للقانون، يتوجّب على البنك الإبلاغ بأنّ عدم الإلتزام بتسديد القرض قد يؤدّي إلى فرض فائدة تأخير واتخاذ إجراءات لتحصيل القرض.

ع.ع.

كلمات دلالية
أردوغان: الأمن لم يستطع حل المشكلة التي سببتها إسرائيل