أخبارNews & Politics

حسين امارة من كفركنا بعد فقدان ابنه: الإهمال كبير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حسين امارة من كفركنا بعد فقدان ابنه بحادث عمل: الإهمال كبير في ورشات البناء

الوالد الثاكل حسين عزات ناصر قال بعد هذا الحادث المؤلم:

الخبر كان صعبًا وقاسيًا علينا جميعًا، وكان كالصاعقة

انا أوصي جميع الاهالي بالانتباه الى ابنائهم، فهنالك اهمال كبير في ورشات البناء والعمل

أمين ناصر عم الشاب قال:

الخبر كان قاسيا علينا جميعا، وحوادث العمل هي بسبب الاستهتار والاهمال من قبل المسؤولين


فقدت بلدة كفركنا، قبل عدة ايام الفتى محمد حسين ناصر أمارة (16 عامًا) والذي لقي مصرعه اثر انهيار سقالات في ورشة بناء بمدينة نهاريا. محمد وبشهادة من اصدقائه، عرف بحبه للجميع، وعلاقته الطيبة مع كل من عرفة، محمد الذي لم تفارقه الابتسامة، حتى قبل وفاته. محمد وبحسب أصدقائه فإنه التقط أخر صورة له في مكان عمله على السقالات ، وهو يحلق واقفا مادًّا يديه إلى السماء، وكانّه طائر يحلق في السماء.


المرحوم الفتى محمد حسين ناصر أمارة

الوالد الثاكل حسين عزات ناصر قال بعد هذا الحادث المؤلم: "الخبر كان صعبًا وقاسيًا علينا جميعًا، وكان كالصاعقة، وحتى الان لا نستوعب ما حصل، فمحمد لم يكن ينقصه اي شيء ولم يكن بحاجة للخروج والعمل في هذه الاماكن الخطرة، الا ان احلامه جعلته يفكر بالعمل والاعتماد على نفسه باكراً من اجل تحقيق احلامه لوحده، والحمد لله محمد كان مهذبا واديبا بنظر الجميع ولم يقم بإيذاء اي احد في حياته، ولكن هذا هو قضاء الله وقدره". وأضاف حسين ناصر: "انا أوصي جميع الاهالي بالانتباه الى ابنائهم، فهنالك اهمال كبير في ورشات البناء والعمل وايضا اشكر جميع الاهالي على وقفتهم الكبيرة معنا".

الاستاذ شحادة خمايسي قريب العائلة قال: "محمد هذا الشاب اليانع كان خلوقا ومهذبا ولكن يد المنون اخذته من بيننا. ورسالتي لكل اب وام ان يهتموا بابنائهم وان يعرفوا جيدا اين يعمل ابناؤهم وهل تتوفر شروط السلامة والامان، ففي كل يوم نسمع عن مصابين وقتلى، وبالإضافة إلى ذلك نشكر جميع اهل البلدة على وقفتهم معنا وهذا المصاب والذي اثر على جميع اهالي كفركنا والمنطقة، ونتمنى ان تكون هذه الفاجعة هي الاخيرة في البلدة وفي كل البلدات".

أمين ناصر عم الشاب قال: "الخبر كان قاسيا علينا جميعا، وحوادث العمل هي بسبب الاستهتار والاهمال من قبل المسؤولين في ورشات العمل، ويجب على الجميع وضع حد لهذه الامور ومراقبة كل الورشات لمنع المصيبة القادمة".


الوالد حسين أمارة


أمين ناصر عم الشاب

 
شحادة خمايسي قريب العائلة

كلمات دلالية