سياراتًWheels

مواصفات سوزوكي سويفت 2017
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مواصفات سوزوكي سويفت 2017

زودت النسخة العادية بجنوط ستيل قياس 15 إنش، بينما أتت النسخة العلوية بجنوط ألومينيوم قياس 16 إنش، وبكشافات ضباب ممتازة الأمر الذي أعطى المركبة شكلاً جذاباً وأنيقاً في الوقت نفسه


تعرّف مع العرب.كوم على أبرز مواصفات 2017 Suzuki Swift سوزوكي سويفت، حيث أنّ هذا الجيل من السويفت بات أكبر من الجيل السابق ولكن بالتأكيد بقيت هذه السيارة صغيرة تشبه إلى حد كبير سلفها وهذا أمر مهم للحفاظ على هوية المركبة.

زودت النسخة العادية بجنوط ستيل قياس 15 إنش، بينما أتت النسخة العلوية بجنوط ألومينيوم قياس 16 إنش، وبكشافات ضباب ممتازة الأمر الذي أعطى المركبة شكلاً جذاباً وأنيقاً في الوقت نفسه.

وحصلت السيارة من الداخل وتحديداً لنسختها القياسية على أربع مكبرات للصوت، منفذ USB، زجاج كهربائي، مرايا كهربائية، زر لتشغيل المحرك، مقاعد قماشية.. أما النسخة الأعلى فقد تمتعت بـ: عجلة قيادة جلدية مع أزرار تحكم، 6 مكبرات للصوت، مقياس سرعة الدوران، عجلة قيادة قابلة للتعديل، مفتاح ذكي، زر لتشغيل المحرك، مكيف يدوي، بلوتوث

المحركات
- الأول من أربع اسطوانات على شكل I (دفع أمامي) بسعة 1.4 ليتر يولد قوة 94 حصان وعزم دوران يصل إلى 130 نيوتن ميتر. يحقق المحرك تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 12.3 ث وسرعة قصوى تصل إلى 165 كم/س بينما تتصل به علبة تروس أوتوماتيكية من أربع سرعات.
- الثاني من أربع اسطوانات على شكل I (دفع أمامي) بسعة 1.6 ليتر يولد قوة 134 حصان وعزم دوران يصل إلى 160 نيوتن ميتر. يحقق المحرك تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8.7 ث وسرعة قصوى تصل إلى 165 كم/س بينما تتصل به علبة تروس من نوع CVT.

كلمات دلالية