اسواق العربEconomy

موقع تجاري جديد في بنك هـﭙـوعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

موقع تجاري جديد في بنك هـﭙـوعليم: موقع بملاءمة شخصية للزبائن التجاريين

بنك هـﭙـوعليم يطلق منصة ديجيتالية مميزة لزبائنه من قطاع الأعمال: موقع تجاري جديد، يضع تحت تصرف أصحاب المصالح مجموعة أدوات متطورة تتيح لهم تنفيذ معاملاتهم المالية بالطريقة الأكثر راحة. الموقع التجاري الجديد هو ثمرة التعاون المثمر بين القسم

بنك هـﭙـوعليم يطلق موقع تجاري يتيح الملاءمة الشخصية لاحتياجات كل صاحب مصلحة
رونين شطاين:

بنك هـﭙـوعليم يستمر في تصدّر الصناعة لتطوير وازدهار زبائن قطاع الأعمال


بنك هـﭙـوعليم يطلق منصة ديجيتالية مميزة لزبائنه من قطاع الأعمال: موقع تجاري جديد، يضع تحت تصرف أصحاب المصالح مجموعة أدوات متطورة تتيح لهم تنفيذ معاملاتهم المالية بالطريقة الأكثر راحة. الموقع التجاري الجديد هو ثمرة التعاون المثمر بين القسم التجاري، قسم التكنولوجيا وقسم التجديد. دمج القوى بين مجموعة البنى التحتية والأدوات المتطورة التي تم تطويرها من قبل قسم التكنولوجيا مع تجربة زبون متلائمة شخصيًا في تصدر قسم التجديدات، خلقت منصة تمنح قيمة لأي زبون من قطاع الأعمال.


ويسلط الموقع الجديد الضوء وبشكل خاصعلى الملاءمة الشخصية لاحتياجات أي صاحب مصلحة، حيث يمكنه ملاءمة نفسه مع الخدمات الديجيتالية الأكثر ملاءمة له لمصلحته- مثلاً معاملات الحساب الجاري، أسعار العملات الأجنبية، صفقات للتوقيع، نظرة إلى الاستثمارات- وفي كل مرة سيدخل بها الى الموقع سيتم عرضها أمامه بدون أن يضطر إلى البحث عنها.
مثلاً، زبون يعمل بالاستيراد يمكنه أن يعرّف صفحة البيت بأن تعرض الفائض لديه بأية عملة، بحيث يمكنه انيعرف على الفور وضع المصلحة: يمكن للمدير العام أن يعرّف بأن تعرض له صفحة البيت عدد الصفقات التي تنتظر توقيعه، والزبون الذي اعتاد على إيداع الشيكات في الانتظار يمكنه ال مشاهدة وعبر صفحة البيت تنبؤات الشيكات المستقبلية، ليفهم أكثر تنبؤات المدخولات.
لاحقًا سيتم إطلاق أدوات متطورة تتيح تحليل علمي مالي وإدارة السيولة النقدية بحسب طابع الشركة، حجمها واحتياجاتها اليومية.
"سيتابع بنك هـﭙـوعليم تصدر الصناعة لتطوير وازدهار الزبائن من قطاع الاعمال" يقول رونين شطاين، القائم بأعمال المدير العام والمسؤول عن القطاع التجاري. "الموقع الجديد هوركيزة إضافية في تطوير الوسائل التكنولوجية الأكثر تطورًا للأعمال ويتم به تسليط الضوء على واجهة جديدة وثورية. في الأبحاث التي قمنا بها لاحظنا الكثير من عدم التجانس في احتياجات المصالح التجارية المختلفة والمسؤولين المختلفة وقد تم بناء الموقع الجديد من منطلق إدراك هذا الاختلاف. إطلاق الموقع الجديد ينضم الى مجموعة تطويرات متقدّمة، سيطلقها البنك خلال 2017".
الموقع الجديد هو أكثر بكثير من قناة ديجيتالية للحصول على الخدمات البنكية. الحديث عن منصة تجارية تندمج في الإجراءات التنظيمية لصاحب المصلحة، تساهم في نجاحه التجاري وتخلق من أجله قيمة جديدة. تم بناء الموقع من منطلق الادراك ان المصالح المختلفة لها احتياجات مختلفة، والمنصة المصرفية الديجيتالية يجب أن تمنحهم الرد الدقيق بالنسبة لهم.
من بين التغييرات في موقع الاعمال الجديد:
تطبيقات المعلومات: تتيح نظرة سريعة علىما هو مهم للزبون عند دخوله للحساب، مثلاً معاملات الحساب الجاري، أسعار العملات الأجنبية، صفقات للتوقيع، نظرة الى الاستثمارات وغيرها. كل زبون يمكنه أن يعرّف بسهولة التطبيقات التي ستظهر على صفحة البيت خاصته.
دخول سريع لمعاملات شائعة لدى الزبون: مثلاً تحويل الرواتب الشهرية، تصدير المعطيات، تركيز الفوائض، تحويلات، دفعات حكومية، تبديل العملات الأجنبية.
سطر ملخص يشير إلى مجموع الفائض في الحسابات: بما فيه الحساب الجاري، العملات الأجنبية، ايداعات، دفعات ببطاقات الاعتماد، مجموع الاعتماد.
ع.ع.

كلمات دلالية
6,394,030 ناخب يتوجهون اليوم للإدلاء بأصواتهم