سياراتًWheels

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه.. فخامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعرّف على Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet المبهرة

الرقم 6 في اسم هذه ال سيارة الاختبارية يشير إلى طولها البالغ 5.63 متر، مما يعطي فكره عن مقدار الفخامة التي توفرها هذه السيارة التي تحمل شعارات مايباخ


نعرّفكم اليوم على سيارة فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية الجديدة، والتي كشفت عنها عملاقة ال سيارات الألمانية ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد مجموعة من التشويقات التي وثقتها الشبكة العنكبوتية.

الرقم 6 في اسم هذه السيارة الاختبارية يشير إلى طولها البالغ 5.63 متر، مما يعطي فكره عن مقدار الفخامة التي توفرها هذه السيارة التي تحمل شعارات مايباخ.

وتعتبر هذه السيارة الجديدة عبارة عن النسخة ذات السقف المكشوف من السيارة الاختبارية فيجن مرسيدس مايباخ 6 الحمراء اللون التي ظهرت ضمن فعاليات هذا المهرجان العام الماضي، مما يعني أن هذه السيارة الكشف الجديدة تحمل نفس تصميم النسخة الاختبارية الكوبيه منها ولكنها حصلت على سقف أبيض اللون قابل للإزالة كما أن اللون الأزرق الداكن المميز الذي يحمل اسم Nautical Blue Metallic.

تمتلك سيارة فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه الاختبارية إطارات معدنية بتصميم مميز قياس 24 إنش، وحصلت على مقصورة داخلية بيضاء اللون مع إنارة زرقاء تجمع بتصميمها بين الفخامة والرقي بلمسات بسيطة تليق بكونها سيارة اختبارية غير مخصصة للإنتاج التجاري.

بما أننا نتحدث عن نسخة كشف جديدة من طراز فيجن مرسيدس مايباخ 6 فتشترك السيارتين بنفس الأجزاء الميكانيكية، لتعتمد أجدد طرازات مايباخ على أربعة محركات كهربائية تولد معاً قوة تصل إلى 738 حصان (750 حصان أوروبي PS)، لتتسارع أجدد سيارات مرسيدس التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 4 ثواني، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س، وهي تستطيع السير لمسافة 500 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

كلمات دلالية