شباب وصبايا

آدم: بشرتك تستحق العناية.. ننصحك بالعسل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غيوم متفرقة
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

آدم: بشرتك تستحق العناية.. ننصحك بالعسل!

عزيزي آدم، الاهتمام بالجمال لا يقتصر على النساء فقط، لأنّ بشرتك أيضًا تستحق العناية لتظلّ صحية ونظيفة ومشرقة، فهي جزء مهم من جاذبيتك وإطلالتك. واليوم نعرّفك أكثر على أهمّ فوائد عسل النّحل للبشرة، حتى تتمكن من استغلاله بالشكل الصحيح من أجل

اليوم نعرّفك أكثر على أهمّ فوائد عسل النّحل للبشرة، حتى تتمكن من استغلاله بالشكل الصحيح من أجل العناية بوجهك.. تابع معنا!


عزيزي آدم، الاهتمام بالجمال لا يقتصر على النساء فقط، لأنّ بشرتك أيضًا تستحق العناية لتظلّ صحية ونظيفة ومشرقة، فهي جزء مهم من جاذبيتك وإطلالتك. واليوم نعرّفك أكثر على أهمّ فوائد عسل النّحل للبشرة، حتى تتمكن من استغلاله بالشكل الصحيح من أجل العناية بوجهك.. تابع معنا!


صورة توضيحية

- يزيل العسل كل التّرسبات والإفرازات من الوجه، ليكون نقيّاً وناعماً وخالياً من الأوساخ والعيوب ومن البقع السوداء.

- العسل هو أفضل المرطّبات الطّبيعية للوجه، التي تواجه مشاكل جفاف البشرة. يمكن تطبيق قناع العسل على الوجه وتركه لمدّة لا تتعدّى النصف ساعة، ثمّ إزالته بالماء من دون استخدام الصّابون.

- يحتوي العسل على مواد مضادّة للأكسدة وهي بدورها تعمل على تغذية البشرة تطهيرها. العسل يزيل خلايا الجلد الميتة ويقشّر البشرة، لتظهر خلايا جديدة ولتستعيد البشرة الجمال والجاذبيّة.

- يملك العسل خصائص مضادّة للجراثيم، ويمنع تراكم البكتيريا التي يمكن أن تؤدي إلى اختلالات في البشرة. امزج ملعقة من العسل مع ملعقتين من زيت جوز الهند، وطبّق الخليط على الوجه، ثمّ اشطفه بالماء الفاتر.

- يعالج العسل مشاكل حبّ الشباب بفضل احتوائه على خصائص مضادة للجراثيم والبكتيريا والفطريّات. يخفّف من الإلتهابات ويهدّئ تهيّج البشرة واحمرارها. اترك العسل لمدّة ربع الساعة ثم اغسله بالماء الفاتر.

كلمات دلالية
حيفا: محمد علي قرطام في ذمة الله