شباب وصبايا

شباب.. علاج حب الشباب للبشرة الدهنية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
غيوم متفرقة
11

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شباب.. علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

تعتبر العلاجات الطبيعية فعالة جدًا في حلّ مشاكل البشرة المختلفة، وقد تكون نتائجها أكثر ضماناً وفائدةً من غيرها أي من الأدوية والعلاجات المركّبة. واليوم نقدّم لك يا عزيزي علاجين طبيعيين لمكافحة ظهور حب الشباب في البشرة الدهنية.. تابع معنا!

اليوم نقدّم لك يا عزيزي علاجين طبيعيين لمكافحة ظهور حب الشباب في البشرة الدهنية.. تابع معنا!


تعتبر العلاجات الطبيعية فعالة جدًا في حلّ مشاكل البشرة المختلفة، وقد تكون نتائجها أكثر ضماناً وفائدةً من غيرها أي من الأدوية والعلاجات المركّبة. واليوم نقدّم لك يا عزيزي علاجين طبيعيين لمكافحة ظهور حب الشباب في البشرة الدهنية.. تابع معنا!


صورة توضيحية

- فاكهة البابايا
تدخل فاكهة البابايا في علاج حب الشباب كما وإزالة الجلد الميت والدهون الزائدة والظاهرة على سطح الجلد. هذه الفاكهة، بفضل الأنزيمات التي تحتوي عليها تقلّل منظهور الحبوب والبثور في الوجه وتمنحك النقاوة التي تريد. قم إذاً بتقشير حبّة من البابايا وضع شرائح هذه الفاكهة على وجهك لمدّة 20 دقيقة ثم اغسل جيّداً بالماء الساخن.

- قناع التوت والعسل
التوت يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يفتح مسامّ البشرة ويزيل كل البكتيريا عن البشرة فيما العسل وهو من أفضل مضادات الالتهاب. وللتحضير، ضع في الخلاط 3 حبات توت مع ملعقتان كبيرتان من العسل الطبيعي واخلطهما جيّداً. طبّق الماسك على وجهك لمدّة 20 دقيقة واتركه حتى يجفّ ثم اغسل وجهك بالماء الساخن.

كلمات دلالية
الدعوة لنشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينية