تكنولوجيا

سامسونج تطرح غالاكسي نوت 8 بحجم كبير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
43
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سامسونج تطرح غالاكسي نوت 8 بحجم كبير

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تستعد شركة سامسونغ إلى طرح هاتفها المرتقب غالاكسي نوت 8 بحجم كبير. حيث ركز الفيديو الترويجي للهاتف، على مسألة الحجم وحمل شعار قم بالأشياء الأكبر، ومن المنتظر أن يجري تقديم الهاتف بشكل رسمي خلال أسبوع في نيويورك.

كشفت تسريبات من "سلاشليكس"، أن "غالاكسي نوت 8" جرى تزويده بقلم إضافي يشبه ذلك الموجود مع بعض هواتف "سامسونغ السابقة"، لكن بوظائف أخرى


تستعد شركة سامسونغ إلى طرح هاتفها المرتقب "غالاكسي نوت 8" بحجم كبير. حيث ركز الفيديو الترويجي للهاتف، على مسألة الحجم وحمل شعار "قم بالأشياء الأكبر"، ومن المنتظر أن يجري تقديم الهاتف بشكل رسمي خلال أسبوع في نيويورك.

وتصل مساحة أكبر شاشة في هواتف سامسونغ من فئة "بريميوم" حتى الآن إلى 6.4 بوصات (غالاكسي ميغا لا يدخل ضمن فئة بريميوم)، ومن المتوقع أن يتفوق الهاتف الجديد على شاشة غالاكسي إس 8 البالغة 6.3 بوصات.

وكشفت صور جرى تسريبها إلى عدد من المواقع التقنية، هيمنة الشاشة على معظم مساحة الواجهة في غالاكسي نوت 8. وكشفت تسريبات من "سلاشليكس"، أن "غالاكسي نوت 8" جرى تزويده بقلم إضافي يشبه ذلك الموجود مع بعض هواتف "سامسونغ السابقة"، لكن بوظائف أخرى.

وترجح التسريبات أن يكون قلم "إس بن" الحديث مزودا بخصائص متطورة، مثل كتابة ملاحظات والشاشة مغلقة، والاستجابة بشكل أفضل للدرجات المختلفة من الضغط، وترجمة النصوص التي يختارها المستخدم، فضلا عن استخدامه بعمليات محددة لتحويل العملات.

وسوف يبلغ سعر "سامسونغ نوت 8" الجديد نحو 1095 دولارا أميركيا.

كلمات دلالية
كوكاكولا: كل يوم 20 هدية.. والمصوّر علينا