شباب وصبايا

حواء..اجعلي شعرك يبدو أطول مع هذه التسريحات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
20

حيفا
غبار
19

ام الفحم
غبار
19

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غبار
20

راس الناقورة
غبار
20

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
18

ايلات
غبار
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء..اجعلي شعرك يبدو أطول مع هذه التسريحات

لوك الشعر الطويل هو من الاطلالات التي تحلم بها غالبية الصبايا والشابات، حيث تمنح الأنثى مزيدًا من الجاذبية والجمال. موقع العرب يخبرك أنّه يمكنك أن تحصلي على الشعر الطويل دون اللجوء إلى وصلات الشعر، بل من خلال اعتمادك تسريحات معيّنة تجعل ش

موقع العرب يخبرك أنّه يمكنك أن تحصلي على الشعر الطويل دون اللجوء إلى وصلات الشعر


لوك الشعر الطويل هو من الاطلالات التي تحلم بها غالبية الصبايا والشابات، حيث تمنح الأنثى مزيدًا من الجاذبية والجمال. موقع العرب يخبرك أنّه يمكنك أن تحصلي على الشعر الطويل دون اللجوء إلى وصلات الشعر، بل من خلال اعتمادك تسريحات معيّنة تجعل شعرك يبدو أطول.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- أبسط وأهمّ التسريحات، التي تجعل الشعر يبدو أطول هي تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين. فمهما كان طول شعرك، الجئي إلى استخدام مكواة الشعر أو المجفف بعد الاستحمام فيبدو شعرك أطول مما هو عليه.

- تسريحة الضفائر المميّزة والناعمة تجعل شعرك يبدو أطول. يمكن اعتمادها بضفيرتين مقسومتين في وسط الشعر، أو على طريقة ضفيرة واحدة، تمتدّ من أعلى الشعر حتى أسفله.

- تسريحة الشعر الجانبية التي يمكنك اعتمادها أكثر في الإطلالات اليومية تساعد على جعل شعرك يبدو أطول مما هو عليه. في هذه الحالة، كلّ ما عليك فعله هو ربط شعرك على أحد الكتفين وتركه ينسدل بطريقة طبيعية.

- إن كنت تحبّين أن ترفعي شعرك، ولكنك تطمحين إلى جعله يبدو أكثر طولاً، فإن بإمكانك أن تجرّبي تسريحة ذيل الحصان المزدوج التي تساعد شعرك ليبدو أطول مما هو عليه. ابدئي أولاً بتقسيم شعرك إلى قسمين، جاعلة القسم الأول أكبر من الثاني. اربطي القسم الأول في الوسط، تاركة إياه منسدلاً فوق القسم الثاني ليمنحه طولاً.

كلمات دلالية
اعتقال عربي من النقب سرق هاتف مذيعة