الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

هبوعيل حيفا يستضيف هبوعيل أشكلون ضمن الأسبوع 1 في الدرجة العليا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/08/17 09:49,  حُتلن: 11:31

حضّر فريق هبوعيل حيفا نفسه بصورة جيدة بقيادة المدرب نير كلينجير، حيث تم ضم العديد من اللاعبين المجربين

لدى هبوعيل أشكلون فانه ما زالت الضائقة المالية تمنع ضم لاعبين جيدين للفريق الذي نجح بصعوبة بالبقاء في الدوري في الموسم الماضي

يستضيف فريق هبوعيل حيفا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والربع، فريق هبوعيل أشكلون، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة العليا. وحضّر فريق هبوعيل حيفا نفسه بصورة جيدة بقيادة المدرب نير كلينجير، حيث تم ضم العديد من اللاعبين المجربين، بالاضافة الى ابقاء عناصر أساسية من الموسم الماضي.


المدرب نير كلينجير

وساهم بقاء الفريق الحيفاوي في وقت مبكّر في الاعداد بشكل مبكّر للموسم الجديد، فقد تم ضم الأجانب جابريئيل تاماش وأرنستس شاتكوس وريسموس شاستات ورادو جينساري، وقد أثبتوا أنفسهم في كأس التوتو. الهدف المعلن اللعب في البلي أوف العلوي، وقد تم تحضير فريق قوي لا يستهان به أبدا.

ولدى هبوعيل أشكلون فانه ما زالت الضائقة المالية تمنع ضم لاعبين جيدين للفريق الذي نجح بصعوبة بالبقاء في الدوري في الموسم الماضي، حيث حقق ذلك في الرمق الأخير. وقام المدرب يوفال نعيم بضم أربعة لاعبين، وفقا للميزانية المالية، حيث ليسوا مكلفين، والهدف المعلن البقاء في الدوري، رغم صعوبة المهمة. لا غيابات في الفريق الحيفاوي، بينما يغيب في أشكلون لاعب الوسط شاي حداد والمهاجم شارون جورميزانو.
 

مقالات متعلقة