أخبارNews & Politics

كونسيرت غنائي دعمًا لمستشفى الناصرة الانجليزي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كونسيرت غنائي دعمًا لمشروع بناء قسم جراحة الأطفال في مستشفى الناصرة

أعرب د. فهد حكيم، المدير الطبي لمستشفى الناصرة ، عن أهمية هذه الخطوة، والتي ستلبي احتياجات طبية كبيرة للمجتمع أجمع وبالأخص للأطفال


عمّم مستشفى إي.م.م.س الناصرة- الانجليزي بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"بأجواء مفعمة بالفرح والأمل، وبحضور واسع لشخصيات من منطقة الناصرة والشمال، تم تقديم كونسيرت فني خاص من جوقة البعث – أصوات عربية جليلية بقيادة الاستاذ رحيب حداد، وجوقة Voices 21C الامريكية بقيادة البروفسور أندريه ديكوادروس دعمًا لعمل مستشفى الناصرة في المنطقة وبالتحديد لدعم قسم جراحة الاطفال الجديد في المستشفى".


خلال الحفل

وزاد البيان:"ابتدأ الحفل مع عريفة الامسية السيدة لميس موسى، التي استهلت في كلمتها بشكرها للجوقتين وشكر جميع الحضور على تواجدهم ودعمهم المشروع، وعبرت عن أهمية هذه الأمسية وعن بدء مشروع بناء قسم جراحة الاطفال الجديد للناصرة والمنطقة".
وأضاف البيان:"بعدها قام السيد وسيم دبيني، نائب مدير عام النازريت تراست، بمشاركة الحضور بعمل المؤسسة في الناصرة بجميع أقسامها، مدرسة التمريض، قرية الناصرة، مستشفى الناصرة وخدمة ""serve، حيث عرض الاعمال والمشاريع التي يقومون بها، ومن ضمنها بناء قسم جراحة الاطفال، وبدوره شكر كل من ساهم وما زال يُساهم في دعم عمل المستشفى بشكل عام وقسم جراحة الاطفال بشكل خاص الذي سيخدم جميع أهالي المنطقة ويتيح لهم امكانية تلقي خدمات طبية بمهنية وبتقنيات حديثة".

وزاد البيان:"من جهته أعرب د. فهد حكيم، المدير الطبي لمستشفى الناصرة، عن أهمية هذه الخطوة، والتي ستلبي احتياجات طبية كبيرة للمجتمع أجمع وبالأخص للأطفال، حيث سيتم بناء قسم جراحة أطفال بأعلى المستويات والتقنيات والجودة الطبية، وسيوفر بيئة مناسبة للطفل وذويه أثناء مكوثهم في المستشفى للعلاج، بالتعاون مع مستشفيات ومؤسسات الناصرة.
من الجدير بالذكر، بأن المستشفى تطمح لأن توفر لأطفالنا خدمات جراحية ورعاية طبية مُثلى على يد طاقم طبي داعم، مهني وإنساني إلى جانب تقنيات حديثة وفق معايير طبية عالية تُلائم احتياجات الاطفال وعائلاتهم أثناء المكوث في المستشفى"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية