الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

الداخليّة تصادق على ميزانيّة بلدية شفاعمرو بقيمة 186 مليون و600 ألف شاقل

كل العرب
نُشر: 17/08/17 16:24,  حُتلن: 21:55

بلدية شفاعمرو في بيانها:

المجلس البلدي كان قد صادق على التعديلات التي طلبت الوزارة اجراءها على صيغة الميزانية الأولى بعد مصادقتها في المجلس

برز في الميزانية زيادة في ميزانيّة بعض المجالات كالرياضة، الهبات المشروطة بنسب جباية ضرائب معيّنة، والتي ستساهم في دعم الطلاب الجامعيين وغيرهم، إضافة لمجالات أخرى

عمّمت بلدية شفاعمرو بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"في جلسة عمل خاصة في مكتب رئيس البلدية، سلّم متصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية السيد بوعاز يوسف، رئيس بلدية شفاعمرو السيد أمين عنبتاوي، المصادقة على ميزانية البلدية لعام 2017 بقيمة 186 مليون و600 ألف شاقل، مما يعدّ ارتفاعا بما يقارب 20 مليون شيكل عن ميزانيّة العام الفائت. الأمر الذي يشكّل رافعة لعمل البلدية وتقدم مشاريعها".


مدير لواء الشمال في وزارة الداخليّة يسلّم كتاب المصادقة لعنبتاوي

وأضاف البيان:"يُذكر أنّ المجلس البلدي كان قد صادق على التعديلات التي طلبت الوزارة اجراءها على صيغة الميزانية الأولى بعد مصادقتها في المجلس. حيث برز في الميزانية زيادة في ميزانيّة بعض المجالات كالرياضة، الهبات المشروطة بنسب جباية ضرائب معيّنة، والتي ستساهم في دعم الطلاب الجامعيين وغيرهم، إضافة لمجالات أخرى".

وزاد البيان:"وفي تعقيب له على هذه الخطوة أوضح رئيس البلديّة: " بداية وجب التوضيح انه ليس من المفهوم ضمنا مصادقة الوزارة على الميزانيات المقترحة من قبل البلديات، حيث نجد الكثير منها تعمل دون مصادقة وزارة الداخلية". وأضاف:"وإن كنا ننظر بعين الايجاب لهذه الخطوة الهامة ولجوهر الميزانيّة، فاننا في المقابل نرى انه كان بالإمكان تحصيل ميزانية أفضل لو تعاون الجميع وأقرت التعديلات التي اقترحتها كزيادة الوظائف في قسم القوى البشريّة، الأجور والهندسة وغيرها، التي كان من شأنها تنجيع عمل البلديّة وتطويره".
واختتم رئيس البلدية تعقيبه قائلا: " المصادقة على الميزانية هي خطوة، ستتلوها عدة خطوات لا تقل أهمية من حيث كيفية تطبيقها وتنفيذها، والعمل على الحصول على الهبات المشروطة بنسبة جباية ضرائب معيّنة، الأمر الذي سيساهم في دفع عدة مشاريع تطوير في المدينة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة