الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

طلاب رهط يشاركون بمشروع مميز في بحيرة طبريا

كل العرب
نُشر: 17/08/17 12:19,  حُتلن: 12:54

مدير المركز الجماهيري رهط:

نبارك لطلابنا مشاركتهم في هذا البرنامج المميز والذي يشرف عليه شركة المراكز الجماهيرية، نحن في المركز الجماهيري رهط نعطي أهمية خاصة لمثل هذه الرياضات المميزة 

عمّم المركز الجماهيري في رهط بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"شارك نحو 50 طالبا وطالبة من مدينة رهط في البرنامج السنوي "سمينار رفسوديا" في بحيرة طبريا، التابع لشركة المراكز الجماهيرية في البلاد، والذي من خلاله تم بناء قارب عملاق بمساعدة المركزين والمرشدين، والإبحار من خلاله لمدة 3 ساعات والمنافسة على المكان الأول ضمن عشرات القوارب والمجموعات من مختلف انحاء البلاد".


خلال الفعاليات

وزاد البيان:"وقد حصلت مدينة رهط على المرتبة الأولى، حيث وصل قارب مجموعة مدينة رهط الى الهدف في المكان الأول.  وقد رافق الطلاب، مركز المشروع، أيوب الزيادنة والمرشد لؤي الهزيل.
فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "نبارك لطلابنا مشاركتهم في هذا البرنامج المميز والذي يشرف عليه شركة المراكز الجماهيرية، نحن في المركز الجماهيري رهط نعطي أهمية خاصة لمثل هذه الرياضات المميزة والتي تساعد الطالب أولا بتطوير شخصيته والاعتماد على ذاته وكل ذلك يأتي ضمن خطط المركز الجماهيري لبناء الأنسان والعمل على دمجه بأفضل صورة في المجتمعات المختلفة"، إلى هنا البيان.  

مقالات متعلقة