أخبارNews & Politics

صالح حج من عرابة: شرطة إسرائيل دخلت منزلي وخرّبته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صالح حج من عرابة: شرطة إسرائيل دخلت منزلي وخرّبته وتعاملت معنا بهمجية وعدائية

اعرب المواطن صالح سعيد حاج من مدينة عرابة عن استيائه واستنكاره الشديدين لما تعرّض له ومنزله في حي وادي ثور من تفتيش وصفه "بالهمجي"، ظهر اليوم الأربعاء، من قبل الشرطة الاسرائيلية. وأكد حاج أنّه "وصل إلى منزله ووجد قوات الشرطة قد دخلته، وعن

المواطن صالح حاج من عرابة:

رجال الشرطة لم يجدوا شيئًا في المنزل، وكل عملية التفتيش كانت دون جدوى او مبرر

رجال الشرطة وتعاملهم وطريقة تفتيشهم كانت انتقامية وهمجية ولم يترددوا بتهديدنا أيضًا، ولولا إبلاغي لهم بأنني أملك كاميرات في منزلي وثقت كل ما حدث لاستمروا بأفعالهم وكانوا أكثر عنفًا وهمجية معنا

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

لا فكرة لدينا حول ما تم طرحه، ومن جهة اخرى سوف نقوم بفحص ومراجعة الموضوع بدقة ووفقا للمقتضى


اعرب المواطن صالح سعيد حاج من مدينة عرابة عن استيائه واستنكاره الشديدين لما تعرّض له ومنزله في حي وادي ثور من تفتيش وصفه "بالهمجي"، ظهر اليوم الأربعاء، من قبل الشرطة الاسرائيلية. وأكد حاج أنّه "وصل إلى منزله ووجد قوات الشرطة قد دخلته، وعندما طلب من الضابط المسؤول اظهار أمر التفتيش قام بالرد بصورة همجية وعنيفة وعدائية وألصق ورقة الامر بوجهه!"،كما أكّد في حديث لموقع العرب.


فيديو يوثق عملية التفتيش

وأوضح المواطن صالح حاج أنّ:"رجال الشرطة لم يجدوا شيئًا في المنزل، وكل عملية التفتيش كانت دون جدوى او مبرر. وأوكد انّ رجال الشرطة وتعاملهم وطريقة تفتيشهم كانت انتقامية وهمجية ولم يترددوا بتهديدنا أيضًا، ولولا إبلاغي لهم بأنني أملك كاميرات في منزلي وثقت كل ما حدث لاستمروا بأفعالهم وكانوا أكثر عنفًا وهمجية معنا".

واختتم حاج حديثه قائلًا:"أريد للناس أن تحكم! لا أفهم ما الذي يستدعي رجال شرطة إسرائيل أن يتعاملوا مع مواطن بهذه الطريقة فقط لأنّه طلب منهم أمر تفتيش قانوني!"، كما قال.

تعقيب الشرطة
هذا، وتوجّهنا للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، لأخذ تعقيبها حول الموضوع، وقالت:"لا فكرة لدينا حول ما تم طرحه، ومن جهة اخرى سوف نقوم بفحص ومراجعة الموضوع بدقة ووفقا للمقتضى"، بحسب الشرطة.


المواطن صالح حاج 

صور من المنزل

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة شرطة
د. امطانس شحادة يدلي بصوته في عسفيا