الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

رئيس بلدية الناصرة يتفقد مشروع مدرسة د. خالد سليمان الشاملة قُبيل افتتاحها

كل العرب
نُشر: 16/08/17 13:52,  حُتلن: 13:56

جاء في البيان:

بدأت الجولة في المدرسة للاطلاع على هيكلية المدرسة أولاً، وجودتها ثانياً حيث دخل رئيس البلدية طوابق المدرسة الثلاثة وبدأ بتفقد الصفوف المجهزة بأحدث جودة وبوجود كل ما يلزم الطالب

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه:"زار رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلام، يوم الاربعاء 16.08.2017 موقع المشروع الأضخم في المدينة، المدرسة الثانوية الشاملة على اسم الدكتور المرحوم خالد سليمان مع طاقم مهني كامل لتفقد والاطلاع على أحوال المدرسة قبل افتتاحها بشكل رسميّ".


خلال الجولة التفقدية

وزاد البيان:"وحضر الجولة مع رئيس البلدية كل من مدير المدرسة السيد فيصل طه ومساعده ونائب رئيس البلدية السيد همام ابو أحمد ومن قسم المعارف السيدة سامية بصول و مهندس البلدية احمد جبارين وعدد أخر من الموظفين والطاقم المهني الذي نفذ المشروع بجودة عالية".

وأضاف البيان:"بدأت الجولة في المدرسة للاطلاع على هيكلية المدرسة أولاً، وجودتها ثانياً حيث دخل رئيس البلدية طوابق المدرسة الثلاثة وبدأ بتفقد الصفوف المجهزة بأحدث جودة وبوجود كل ما يلزم الطالب، كي يتمكن من دراسة موفقة، إلى جانب المساحة الكبيرة والمكيفات والاجهزة التقنية. وبعدها اكمل الطاقم المسير مرورا بغرفة المعلمين ووصولاُ الى غرف الحاسوب والمختبرات التي تتجهز بأفضل المعدات جودة وافضل تقنية كي تلبي كل احتياجات المعلمين والطلاب. وانتهت الجولة في المكتبة الضخمة التي ستخدم ليس فقط طلاب المدرسة، بل كل طلاب مدينة الناصرة حيث انها ستفتح أبوابها أمام اهالي مدينة الناصرة طيلة أيام الاسبوع وبعد دوام المدرسة".

واختتم البيان:"الجودة العالية الأجهزة التقنية المتقدمة والمساحة الواسعة هي من سمات المدرسة الشاملة العصرية في حي الجليل، ولا يقتصر على هذا فقط بل تقع المدرسة على مساحة تطل على منظر خلاب رائع. وعد ووفى، وأيام قليلة تفصلنا عن افتتاح المشروع الأضخم الذي انجز تحت رعاية رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي كان يتفقده دائما خلال عملية البناء الا أنّه انجز في أقصر وقت واعلى جودة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة