فنانين

تيم حسن يعلن إنطلاق تصوير مسلسله المصري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النجم تيم حسن يعلن إنطلاق تصوير مسلسله المصري الجديد

عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن النجم السوري تيم حسن عن إنطلاق تصوير مسلسله المصري الجديد عائلة الحاج نعمان، حيث نشر صورة من احتفالية بداية تصوير أولى مشاهد العمل داخل استديوهات العزبة.

يعد هذا التعاون الأوّل من نوعه بين تيم حسن والمنتج صادق الصباح في الدراما المصرية

عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن النجم السوري تيم حسن عن إنطلاق تصوير مسلسله المصري الجديد "عائلة الحاج نعمان"، حيث نشر صورة من احتفالية بداية تصوير أولى مشاهد العمل داخل استديوهات "العزبة".

تيم حسن والنجوم يحتفلون بانطلاق التصوير

الصرة التي نشرها تيم جمعته بجميع العاملين بالمسلسل في إحتفالية صغيرة لقطع قالب الحلوى والإعلان عن بدء التصوير وفي تعليقه عليها كتب: "ياكريم ، ابتدينا عائلة الحج نعمان المخرج احمد شفيق الكاتب مجدي صابر". ويشارك في بطولة المسلسل: صلاح عبدلله، احمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدي، حازم سمير، صفاء الطوخي، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد وعدد كبير من الممثلين وهو من تأليف مجدي صابر، إخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح. 
ويعد هذا التعاون الأوّل من نوعه بين تيم حسن والمنتج صادق الصباح في الدراما المصرية، لاسيما وأنهما قد تعاونوا سوياً خلال السنوات الماضية من خلال تقديم 3 أعمال درامية لبنانية وحققا بها نجاحات كبيرة.

كلمات دلالية
أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي