الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

تشافي: رحيل نيمار عن برشلونة لم يخطر ببال أحد

كل العرب
نُشر: 12/08/17 13:58,  حُتلن: 20:04

تشافي هيرنانديز:

من النادر أن نرى لاعبا لا يريد أن يبقى بين صفوف البارسا، هذا أمر غريب للغاية ولم يحدث منذ 17 عاما، حين قرر (البرتغالي) لويس فيجو الانتقال لريال مدريد

نشرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية مقابلة خاصة مع تشافي هيرنانديز، القائد السابق لفريق برشلونة ونجم السد القطري، والتي صرّح خلالها قائلًا إنّ:"رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف البلوجرانا، لم يكن ليخطر ببال أحد، لكنه أعرب عن ثقته في قدرات البارسا على المنافسة في كل الجبهات".


تشافي هيرنانديز

وأكد تشافي أنّه:"من النادر أن نرى لاعبا لا يريد أن يبقى بين صفوف البارسا، هذا أمر غريب للغاية ولم يحدث منذ 17 عاما، حين قرر (البرتغالي) لويس فيجو الانتقال لريال مدريد". وأضاف أنه "يتفهم شعور مشجعي البلوجرانا بالإحباط عقب انتقال نجم السيلساو لباريس سان جيرمان".

وقال تشافي في تصريحاته "لم يوضح لماذا فعل ذلك، رحل عن البارسا دون أن يعقد مؤتمرا صحفيا"، معربا عن اقتناعه بأن برشلونة لم يخطر بباله أن هناك ناد ما قد يدفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي.

وعلى الرغم من رحيل نيمار، أكد تشافي (37 عاما) أن برشلونة مازال أحد أقوى المرشحين للفوز بكل الألقاب، مبرزا "لدينا ميسي، أفضل لاعب في العالم، ولويس سواريز أحسن مهاجم، وبيكيه وإنييستا وبوسكيتس، الأفضل في مراكزهم".

مقالات متعلقة

Got