رياضة وشبابSports

تشافي: رحيل نيمار لم يخطر ببال أحد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غائم جزئي
16

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
غائم جزئي
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تشافي: رحيل نيمار عن برشلونة لم يخطر ببال أحد

نشرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية مقابلة خاصة مع تشافي هيرنانديز، القائد السابق لفريق برشلونة ونجم السد القطري، والتي صرّح خلالها قائلًا إنّ:رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف البلوجرانا، لم يكن ليخطر ببال أحد، لكنه أعرب عن ثقته في قدرات

تشافي هيرنانديز:

من النادر أن نرى لاعبا لا يريد أن يبقى بين صفوف البارسا، هذا أمر غريب للغاية ولم يحدث منذ 17 عاما، حين قرر (البرتغالي) لويس فيجو الانتقال لريال مدريد


نشرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية مقابلة خاصة مع تشافي هيرنانديز، القائد السابق لفريق برشلونة ونجم السد القطري، والتي صرّح خلالها قائلًا إنّ:"رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف البلوجرانا، لم يكن ليخطر ببال أحد، لكنه أعرب عن ثقته في قدرات البارسا على المنافسة في كل الجبهات".


تشافي هيرنانديز

وأكد تشافي أنّه:"من النادر أن نرى لاعبا لا يريد أن يبقى بين صفوف البارسا، هذا أمر غريب للغاية ولم يحدث منذ 17 عاما، حين قرر (البرتغالي) لويس فيجو الانتقال لريال مدريد". وأضاف أنه "يتفهم شعور مشجعي البلوجرانا بالإحباط عقب انتقال نجم السيلساو لباريس سان جيرمان".

وقال تشافي في تصريحاته "لم يوضح لماذا فعل ذلك، رحل عن البارسا دون أن يعقد مؤتمرا صحفيا"، معربا عن اقتناعه بأن برشلونة لم يخطر بباله أن هناك ناد ما قد يدفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي.

وعلى الرغم من رحيل نيمار، أكد تشافي (37 عاما) أن برشلونة مازال أحد أقوى المرشحين للفوز بكل الألقاب، مبرزا "لدينا ميسي، أفضل لاعب في العالم، ولويس سواريز أحسن مهاجم، وبيكيه وإنييستا وبوسكيتس، الأفضل في مراكزهم".

كلمات دلالية
أنباء عن تأجيل الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة