معلومات الابراج

ميّزات في امرأة برج الجوزاء تجعلك تقع في حبّها!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عزيزي الرجل: صفات وميّزات في امرأة برج الجوزاء تجعلك تقع في حبّها!

الجوزاء تكره الملل ولا تسمح له بالتسلل إليها وستجدها طول الوقت تبحث عن أماكن جديدة للسفر إليها أو مزارات سياحية مختلفة للذهاب إليها.


رغم ما يُعرف عن مواليد برج الجوزاء بأنّهم متقلبو المزاج وغير متوقعون، ولديهم أكثر من جانب لشخصيتهم، لكن في نفس يملكون شخصية ساحرة وروحًا آسرة وشخصية مرحة. أمّا بالنسبة لامرأة برج الجوزاء على وجه الخصوص، فهناك صفات لا نهائية تجعلك تقع في حبها... تابع معنا بعض هذه الميّزات!


صورة توضيحية

- هي امرأة مفعمة بالحيوية والنشاط الذين يجعلانها على أتم استعداد لتجربة كل ما هو جديد ومختلف.

- تسمح بوجود قدر من الحرية للطرف الآخر في العلاقة العاطفية، وتعطي شريكها كامل الحرية لممارسة الأنشطة التي يفضلها دون أن تشكل عبئا عليه.

- تكره الملل ولا تسمح له بالتسلل إليها. ستجدها طول الوقت تبحث عن أماكن جديدة للسفر إليها أو مزارات سياحية مختلفة للذهاب إليها.

- فضول امرأة الجوزاء وشغفها بال حياة يجعلانها تسعى طوال الوقت إلى أن تصبح أفضل وأكثر معرفة. وهي ذكية في مناقشتها مع الطرف الآخر وقد يصل الحوار معها إلى مراحل أكثر عمقاً.

- هي شخصية غير المتوقعة بطبيعتها وعندما تقع في الحبّ فإنها ستنهال عليك بالمفاجئات غير المتوقعة سواء إن كانت هدايا أو مغازلة أو فتح الحديث في مواضيع شيقة أو حتى طرح أسئلة غير تقليدية!

- إذا طلبت من امرأة الجوزاء أن تعطيك رأيها في موضوع ما، فتأكد أنها ستتحدث معك بكل صراحة ووضوح ولن تتعامل معك بوجهين في هذه النقطة تحديداً.

كلمات دلالية