سياراتًWheels

نيسان نافارا Trek-1 تعرض للبيع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نيسان نافارا Trek-1 الخاصة تعرض للبيع في بريطانيا


قدمت نيسان موديل نافارا Trek-1 الجديدة لعائلة الشاحنة البيك أب والتي تتوفر بمقصورة مزدوجة ويقتصر انتاج هذه ال سيارة علي 400 نسخة فقط وهي معروضة للبيع في بريطانيا حالياً بسعر 46.207 دولار. وتعتمد هذه النسخة الخاصة علي أعلى اصدارات نافارا تيكنا وتضيف المزيد من الخيارات الاضافية التي تدعم شكل وعملية السيارة وجاذبيتها.

ومن الاضافات الجديدة في السيارة القضبان السوداء الرياضية الأنيقة والمصابيح الاضافية LED المرفقة بالجزء العلوي والقضبان الجانبية السوداء والعجلات 18 بوصة الالومنيوم الحصرية. كما زودت كذلك بغطاء ذكي جديد للصندوق الخلفي مصنع من البلاستيك المزدوج ويأتي باللون الأسود أو الابيض كما يوجد نظام تقسيم للصندوق الخلفي .
ويأتي اسم السيارة بوحي صحراء نافارا في أسبانيا وتأتي بخيار من لونين خارجيين أسود معدني أو أبيض ستورم والأخير حصري لهذه النسخة الخاصة فقط. كما تأتي بنظام ترفيهي نيسان كونكت مع نظام ملاحة وراديو DAB رقمي وشاشة 360 درجة محيطية ومقاعد جلدية مع مقاعد أمامية بخاصية التسخين وحساسات ركن خلفية ومصابيح أمامية LED ، وتحمل الشاحنة محرك 2.3 لتر ديزل بقوة 187 حصان مع استهلاك وقود بواقع 6.3 لتر 100 كم وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات واستهلاك وقود 7 لتر 100 كم مع ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

كلمات دلالية