تكنولوجيا

ترامب يرغم أبل على تصنيع آيفون في أميركا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ترامب يرغم أبل على تصنيع آيفون في أميركا!

يبدو أنّ الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قد نجحه في مساعيه لإجبار شركة أبل على صناعة هواتف آيفون داخل أميركا، بدلا من الصين، من أجل خلق فرص عمل جديدة في بلاده. حيث لقيت مبادرة ترامب صنع آيفون في أميركا استجابة من شركة شركة فوكسكون أحد

أعلنت الشركة التايوانية التي تملك معامل في الصين، الاثنين، عزمها افتتاح مصنع أبحاث وتطوير بكلفة تصل إلى عدة مليارات في ولاية ميتشيغين الأميركية وفقا لما نقلت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"


يبدو أنّ الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قد نجحه في مساعيه لإجبار شركة أبل على صناعة هواتف آيفون داخل أم يركا ، بدلا من الصين، من أجل خلق فرص عمل جديدة في بلاده. حيث لقيت مبادرة ترامب "صنع آيفون في أميركا" استجابة من شركة شركة فوكسكون أحد أكبر مصنعي هواتف آيفون.


دونالد ترامب

فقد أعلنت الشركة التايوانية التي تملك معامل في الصين، الاثنين، عزمها افتتاح مصنع أبحاث وتطوير بكلفة تصل إلى عدة مليارات في ولاية ميتشيغين الأميركية وفقا لما نقلت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست".

وكان ترامب أعلن في يوليو الماضي أن تيم كوك رئيس مجلس إدارة شركة أبل وعده ببناء ثلاثة مصانع في الولايات المتحدة. ولم يعط ترامب مزيدا من التفاصيل آنذاك، كما رفضت أبل التعليق. ويعمل في أبل 80 ألف شخص في الولايات المتحدة، وتعتزم توظيف آلاف آخرين في المستقبل، لكنها لا تزال تصنع أجهزتها الذكية في الصين بسبب انخفاض كلفة اليد العاملة هناك.

كلمات دلالية
رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية