اسواق العربEconomy

نساء مصلحة لكِ - هبوعليم يشاركن في جولة تعليمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نساء في مشروع مصلحة لكِ مع هبوعليم يشاركن في جولة تعليمية

ضمن نطاق برنامج مصلحة لكِ مع هبوعليم الذي ينظمه بنك هبوعليم بالتعاون مع جمعية التمكين الاقتصادي للنساء للسيدات في المجتمع العربي، أقيم في الأسبوع الماضي جولة تعليمية ، شارك بها النساء المشاركات في البرنامج من منطقة الناصرة، باقة الغربية

انتهت الجولة في فرع بنك هبوعليم في سخنين ، بلقاء مميز مع السيدة الصيدلانية الهام خازن، والتي تحدثت للمشاركات عن مبادرتها وتجربتها في عالم الاعمال التجارية


ضمن نطاق برنامج "مصلحة لكِ مع هبوعليم" الذي ينظمه بنك هبوعليم بالتعاون مع جمعية التمكين الاقتصادي للنساء للسيدات في المجتمع العربي، أقيم في الأسبوع الماضي جولة تعليمية ، شارك بها النساء المشاركات في البرنامج من منطقة الناصرة ، باقة الغربية وسخنين، مندوبي البنك والجمعية، تخللها زيارة الى مصالح تجارية نسائية في كفرمندا وعرابة ولقاء مع نساء مبادرات عملن على تطوير أعمال في مناطقهم ولاقوا نجاحا كبيرا.


خلال الجولة

هذا وانتهت الجولة في فرع بنك هبوعليم في سخنين، بلقاء مميز مع السيدة الصيدلانية الهام خازن، والتي تحدثت للمشاركات عن مبادرتها وتجربتها في عالم الاعمال التجارية والتي من خلالها قامت بتحويل مهنة تقليدية مثل الصيدلة الى عمل تجاري كبير.
افتتح اللقاء السيد نبيل توتري مدير فعاليات البنك في المجتمع العربي، والذي قام بتلخيص فعاليات البنك للمشاركات في الأسبوعين الأخيرين، والتي شملت 3 محاضرات قدمت لهن من قبل مديرات الفروع في البنك عن موضوع التعامل السلين مع البنك وكيفية ادارة الحساب التجاري في البنك، حيث زودتهم هذه المحاضرات بأدوات مهمة ستساعدهم على النجاح طوال الطريق.

وتحدثت السيدة الهام خازن للمشاركات عن مسارها المهني وبداية طريقها كصيدلانية في مؤسسة صحية مع راتب آمن منحها الامان في العمل ولكن لم يعطها جواب لطموحاتها في ال حياة . وحين سنحت الفرصة، تركت المؤسسة وافتتحت الصيدلية الأولى لها، حيث قامت بثورة في عالم إدارة الصيدليات وكانت الأولى التي أدخلت منتجات ومستحضرات التجميل والذي لم يكن دارجا في وقتها. وبعد هذا النجاح قامت بافتتاح الصيدلية الثانية في سخنين وهي تطمح الى الوصول الى شبكة صيدليات كبيره في المجتمع العربي.
وفي نهاية اللقاء طلبت السيدة خازن من كل مشاركة ان تكون شجاعة وان تفتخر بكونها امرأة، وان لا يكون هذا سببا أمام تطورها الاجتماعي والتجاري، وان تفتخر بما تعمل وان تعمل بحزم لتعزيز قيمتها كمرأة في المجتمع العربي.
وانتهى اللقاء بجولة تعارف بين المشتركات خلاله أعطت كل مشاركة نبذة عن نفسها وعن العمل التجاري الذي تطمح لتطويره. وقد شكرت المشاركات البنك على هذه الخطوة المميزة والتي تدعم المبادرات النسائية بشكل مباشر.

كلمات دلالية
6,394,030 ناخب يتوجهون اليوم للإدلاء بأصواتهم