الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

نتنياهو: ستصادق الحكومة اليوم على سياسة تحديد الهوية بشكل آمن

كل العرب
نُشر: 06/08/17 12:03,  حُتلن: 13:05

بنيامين نتنياهو:

ستصادق الحكومة اليوم على سياسة تحديد الهوية بشكل آمن. القصد وراء ذلك هو توفير خدمات أفضل للمواطن عبر التلفون والتلفون الخلوي والحاسوب علما أن هذا هو المواطن نفسه وليس شخصا آخر

عمّم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي، بيانًا جاء فيه:"فيما يلي نص التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة التي عقدت صباح اليوم في القدس:"سأستضيف غدا رئيس توغو الذي يصل إلى إسرائيل. سأتحدث معه بين أمور أخرى عن المؤتمر الإفريقي الإسرائيلي الذي من المرتقب أن توغو ستستضيفه في غضون حوالي شهرين. ستكون هذه ثالث زيارة أقوم بها إلى إفريقيا خلال أكثر من عاك حيث زرت أولا شرق إفريقيا وثم غرب إفريقيا والآن ستعقد قمة اقتصادية-تكنولوجية للدول الإفريقية بهدف إعادة إسرائيل إلى إفريقيا بشكل واسع النطاق. وهذا لا يمر بدون جهود معاكسة. تمارس ضغوط مختلفة على رئيس توغو كي يقوم بإلغاء القمة وهذه الجهود هي خير دليل على نجاح سياستنا التي تقضي بدخول إسرائيل إلى القارة الإفريقية. وأخبرتنا الأسبوع الماضي دولة الرأس الأخضر بأنها لن تصوت من الآن فصاعدا ضدنا في مؤسسات الأمم المتحدة. هذا هو أمر مهم وهذا هو دليل على نجاحنا وبطبيعة الحال سأبحث مع رئيس توغو عن السبل لتعميق دخول إسرائيل إلى إفريقيا".


نتنياهو متوجهًا لجلسة الحكومة اليوم

وتابع نتنياهو بحسب البيان:"ستعقد اليوم لجنة أترأسها جلسة ستبحث قضية بلدة نتيف هآفوت. نتعامل مع هذه القضية بشكل متواصل ونحاول إيجاد حل إنساني وعقلاني لمشكلة إنسانية. آمل أننا سنتمكن من الحصول على تقدم في هذا الاتجاه".

وأضاف رئيس الحكومة:"ستصادق الحكومة اليوم على سياسة تحديد الهوية بشكل آمن. القصد وراء ذلك هو توفير خدمات أفضل للمواطن عبر التلفون والتلفون الخلوي والحاسوب علما أن هذا هو المواطن نفسه وليس شخصا آخر. أي يجب توفير خدمات جيدة وسهلة المنال وسريعة للمواطن وحمايته من سرق هويته حيث أصبحت هذه الظاهرة شائعة جدا في دول العالم. وسائل تحديد الهوية الرئيسية هي بطاقة الهوية الذكية ووسائل بيومترية وتكنولوجية أخرى. إن المواطن هو زبون ويجب عليه أن يكون آمنا وسندفع اليوم قدما مخططا سيحقق التطور في سهولة وصول المواطن إلى المؤسسات المختلفة وأمان الخدمات التي تقدم له"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
244074.90
BTC
0.52
CNY