رياضة وشبابSports

كريستيانو يعبر عن رغبته في العودة إلى إنجلترا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كريستيانو رونالدو يعبّر عن رغبته في العودة إلى إنجلترا بجلسة محاكمته الأولى

كريستيانو رونالدو :

أنا أساهم في دفع الضرائب دائماً وهذه هي عادتي منذ بداية مسيرتي المهنية

لم يسبق وأن واجهت أي اتهام إلا في إسبانيا، لعبت 5 سنوات في إنجلترا ولم أواجه أي مشكلة على الإطلاق لذلك أرغب في العودة إلى هناك


عبّر نجم ريال مدريد الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن رغبته في العودة إلى إنجلترا أمام القاضي في جلسة محاكمته الاولى بتهمة التهرب الضريبي وذلك بسبب المشاكل والاتهامات التي يتعرض لها في إسبانيا .


كريستيانو رونالدو

ونقلت إذاعة "Cadena SER" الحديث الذي ألقاه كريستيانو رونالدو خلال جلسة محاكمته الأولى حيث قال :"أنا أساهم في دفع الضرائب دائماً وهذه هي عادتي منذ بداية مسيرتي المهنية، لم يسبق وأن واجهت أي اتهام إلا في إسبانيا، لعبت 5 سنوات في إنجلترا ولم أواجه أي مشكلة على الإطلاق لذلك أرغب في العودة إلى هناك" .
وأضاف كريستيانو رونالدو مخاطباً القاضي “أنظر إلي في عيناي، أنا لا أخفي شيئاً وأطمح لأكون استثناءً فقط في الملعب لكن خارجه أنا أدفع الضرائب مثل أي شخص آخر بل أخبروني أنني دفعت أكثر حتى مما يستوجب دفعه حتى، أنا هنا أتحدث بشكل مباشر وإذا اتضح أنني كاذب يمكنكم معاقبتي آنذاك” .

وكانت النيابة العامة الإسبانية قد اتهمت البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد في شهر يونيو الماضي بالتهرب الضريبي بشكل متعمد بقيمة 14.7 مليون يورو خلال الفترة ما بين 2011 و2014.

إقرا ايضا في هذا السياق: