أخبارNews & Politics

طرعان: القاء مفرقعة على منزل رئيس المجلس المحلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عماد دحلة بعد الاعتداء على منزله: عمل جبان وطرعان ستبقى بلد الأمن والأمان

جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "خلال ساعات الليلة الماضية في طرعان في الشمال تم رشق مفرقعة اتجاه منزل رئيس المجلس المحلي هناك دون أن تسفر عن اصابات بشرية الا انها اسفرت عن اضرار مادية في سيارة ابن الرئيس التي كانت مركونه في فناء

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: 

تواصل الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وبما يشمل الخلفية التي لم تتضح معالمها وماهيتها بعد

عماد دحلة:

لم نقبل بأي شكل من الاشكال أن تكون متل هذه الاعمال لا لدى رئيس المجلس ولا لدى أي مواطن

نطالب الشرطة بالتحقيق حتى الوصول الى هوية الفعلة كون أمن طرعان وسلامتها فوق كل اعتبار، فمنذ دخولنا الى العمل كان وما زال شعارنا الامن والامان وكرامة الانسان


جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "خلال ساعات الليلة الماضية في طرعان في الشمال تم رشق مفرقعة اتجاه منزل رئيس المجلس المحلي هناك دون أن تسفر عن اصابات بشرية الا انها اسفرت عن اضرار مادية في سيارة ابن الرئيس التي كانت مركونه في فناء المنزل هناك. هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وبما يشمل الخلفية التي لم تتضح معالمها وماهيتها بعد"، وفقا للبيان.


عماد دحلة

اكد عماد أمين دحلة، رئيس مجلس طرعان المحلي ، لمراسلنا ، أن "عملية اطلاق النار على سيارة ابنه ، بمثابه عمل جبان وجاءت في سياق التحريض عليه من قبل بعض الاوساط المحرضة عليه".

واضاف عماد دحلة: "طرعان بلد الامن والامان وسيبقى رئيس المجلس المحلي خادما لبلده وهذا العمل الذي اصابني بشكل مباشر فدى أهل بلدي طرعان ".

وتابع عماد دحلة: "لم نقبل بأي شكل من الاشكال أن تكون متل هذه الاعمال لا لدى رئيس المجلس ولا لدى أي مواطن ، نطالب الشرطة بالتحقيق حتى الوصول الى هوية الفعلة كون أمن طرعان وسلامتها فوق كل اعتبار ، فمنذ دخولنا الى العمل كان وما زال شعارنا الامن والامان وكرامة الانسان الى جانب باقي المشاريع الخادمة لجميع اهالي بلدنا الحبيب طرعان".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته