الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

الدوري الإسباني يرفض استلام الشرط الجزائي لانتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان

كل العرب
نُشر: 03/08/17 18:39,  حُتلن: 22:57

يُتوقع أن يوقع نيمار (25 عامًا) مع النادي الفرنسي مقابل صفقة انتقال قياسية، بعدما أبلغ اللاعب البرازيلي فريقه الحالي برشلونة برغبته في الرحيل عن النادي

أفادت صحف اسبانية اليوم الخميس أنّه: "حاول عدد من المحامين الموكلين لدى اللاعب البرازيلي نيمار من سداد الشرط الجزائي ليتم انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الذي يبلغ قدره 222 مليون يورو، ولمتّ رابطة الدوري الاسباني رفضت هذه المحاولة" بحسب الصحف.


نيمار

وتابعت الصحف: "ويُتوقع أن يوقع نيمار (25 عامًا) مع النادي الفرنسي مقابل صفقة انتقال قياسية، بعدما أبلغ اللاعب البرازيلي فريقه الحالي برشلونة برغبته في الرحيل عن النادي، يوم أمس الأربعاء بشكل رسمي" بحسب الصحف.

هذا وصرّحت وسائل إعلامية إسبانية: "إن مسؤولي رابطة الدروي يعتقدون بأن النادي الفرنسي ينتهك قواعد اللعب المالي النظيف في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. كما وطالبت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم نظيرتها الأسبانية، لا ليغا، في الصراع الدائر على مستقبل أغلى لاعب كرة قدم في العالم، بألا تعرقل نقل نيمار من نادي برشلونة إلى باريس سان جيرمان. وأشارت رابطة الدوري الفرنسي بأنّها لا تفهم سبب تدخّل الرابطة الإسبانية، ودعت لا ليغا إلى تنفيذ قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا" بحسب الوسائل الاعلامية. 

مقالات متعلقة

Got