الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

المصادقة على الخارطة الهيكلية الجديدة في الشبلي أم الغنم

كل العرب
نُشر: 03/08/17 16:42,  حُتلن: 19:37

مجلس الشبلي ام الغنم في البيان: 

عقدت في مكاتب المجلس اليوم الخميس جلسة لبدء العمل على الخطة التفصيلية شارك فيها بالإضافة لإدارة المجلس

وصل بيان صادر عن مجلس الشبلي ام الغنم جاء فيه ما يلي: "صادقت اللجنة اللوائية للتخطيط وبشكل نهائي على الخارطة الهيكلية للشبلي أم الغنم كما ووافقت على تقليص المحمية الطبيعية بين الشبلي وأم الغنم وذلك بعد جهد متواصل لإدارة المجلس لحل هاتين القضيتين العالقتين منذ سنوات طويلة".


خلال أحد الاجتماعات

وأضاف البيان: "رئيس المجلس نعيم شبلي بالإضافة لنائبه زيدان سلفيتي وكبار الموظفين بالمجلس عقدوا اجتماعات عديدة بالسنوات الأخيرة وعملوا بشكل مهني لحل هذه الاشكالية. ووفق الخارطة الجديدة فإن المساحة توسعت من 1500 دونم إلى 3100 دونم. وبعد الموافقة على تقليص المحمية الطبيعية التي كانت مخصصة للحيوانات البرية، سيتم ادخالها ضمن الخارطة التفصيلية الجديدة لتحويل مساحات منها لمناطق بناء. ويعتبر توسيع الخارطة الهيكلية من أهم الانجازات التي سعى المجلس المحلي لإتمامها في السنوات الاخيرة، وقد حرص رئيس المجلس أن تكون على رأس الأولويات لما فيها من أهمية للجيل الشاب ولمستقبل البلدة".

واختتم البيان: "وعقدت في مكاتب المجلس اليوم الخميس جلسة لبدء العمل على الخطة التفصيلية شارك فيها بالإضافة لإدارة المجلس كل من البروفيسور راسم خمايسي، المحامي عمران خطيب، المحامي محمد صباح ومهندس المجلس فاتك شبلي وكل من المواطنين سامي يونس وابراهيم خليل ومحمود عوض" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة