سياراتًWheels

تعرّفوا على Lexus UX Concept
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعرّفوا على Lexus UX Concept

اعتمدت النسخة الاختبارية من لكزس UX على نظام هجين من المحركات المستمدة من شقيقتها لكزس NX، مكون من محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة لترين يعمل إلى جانبه محرك كهربائي


تعرّفوا على سيارة Lexus UX Concept المنتظرة، حيث أعلنت شركة لكزس اليابانية عن خطتها لإنتاج سيارتها الكروس أوفر الاختبارية هذه قبل أشهر، وتتميز هذه السيارة اليابانية الاختبارية بهوية هجومية للغاية، وتعتمد على قاعدة عجلات كبيرة، وحصلت على إطارات ضخمة محاطة بعجلات عريضة.

ووفقًا لما أعلنته لكزس العالمية فستقوم سيارة لكزس UX الإنتاجية بلعب دور مهم في مواصلة نجاح لكزس، حيث أنها ستجذب نوع جديد من العملاء صغار العمر. وعند مقارنة سيارة لكزس UX الكروس أوفر الاختبارية بحجم سيارة لكزس NX، السيارة الاختبارية أعرض بمقدار 1.2 إنش، وأقل ارتفاع بمقدار 5.0 إنش، وتعتمد على قاعدة عجلات أقصر بمقدار 0.8 إنش. وإذا تم بالفعل إنتاج سيارة لكزس UX فإنها ستنافس كلاً من بي ام دبليو X1 و اودي Q3 و مرسيدس GLA و انفينيتي QX30.
اعتمدت النسخة الاختبارية من لكزس UX على نظام هجين من المحركات المستمدة من شقيقتها لكزس NX، مكون من محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة لترين يعمل إلى جانبه محرك كهربائي.

كلمات دلالية