سياراتًWheels

سيارة 2018 Lexus CT200h الجديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سيارة 2018 Lexus CT200h الجديدة

ميكانيكاً لم تحصل هذه ال سيارة التي تعتمد على نظام هجين على أي تغيرات فهي مزودة بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر يولد يولد قوة 98 حصان، ومحرك ثاني كهربائي بقوة 80 حصان 


السيارة اليابانية الصغيرة 2018 Lexus CT200h  حصلت على تحديثات بسيطة قبل أن تُنشر صورها على الشبكة العنكبوتية، وليعلن الصانع الياباني عن توقف بيع هذه السيارة الهاتشباك الهجينة في الأسواق الأمريكية بسبب إنخفاض مبيعاتها في هذه المنطقة.


السيارة تعتمد على نفس شاصي شقيقتها تويوتا بريوس، من ناحية المظهر الخارجي زودت السيارة بمقدمة بارزة أكثر تتضمن شبك أمامي جديد محاط بمصابيح LED محدثة التصميم على شكل حرف L مثل جميع سيارات لكزس الجديدة، كما حصلت لكزس CT الجديدة على مصابيح LED خلفية أيضاً.

وأصبح هيكل هذه السيارة يتوفر بخيارات جديدة من الألوان، وزودت بإطارات جديدة بقياس 15 إنش في النسخة الأساسية، ويصل حجمها إلى 17 إنش في نسخة F-Sport. وصولاً إلى مقصورة لكزس CT 200h موديل 2018 حصلت السيارة على شاشة قياس 10.3 إنش بدلاً من قياس 7 إنش السابقة، وزودت بزخارف وألوان جديدة.

ميكانيكاً لم تحصل هذه السيارة التي تعتمد على نظام هجين على أي تغيرات فهي مزودة بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر يولد يولد قوة 98 حصان، ومحرك ثاني كهربائي بقوة 80 حصان لتبلغ قوة السيارة باستخدام المحركين معاً 134 حصان، وتنتقل القوة عبر صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من نوع CVT إلى العجلات الأمامية.

كلمات دلالية