أخبارNews & Politics

أسبوع التوعية للرضاعة في المركز الطبي للجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجاح مميز لأسبوع التوعية للرضاعة في المركز الطبي للجليل

عمّم مكتب جلال بنّا بيانًا صحفيًا، جاء فيه:بمناسبة أسبوع التوعية للرضاعة، اقام المركز الطبي للجليل في نهاريا خلال الأسبوع الأخير نشاطات وفعاليات توعوية بهدف تشجيع النساء على ارضاع اطفالهن رضاعة طبيعية. حيث شملت الفعاليات العديد من المحطا

استقبل الطاقم المهني من المركز مئات النساء مع أطفالهن وعائلاتهن اللواتي قدمن خصيصا لحضور والاشتراك في فعاليات هذا الاسبوع

أقيمت ورشات عديدة للنساء مع مرشدات تحدثن عن ايجابيات وأهمية الرضاعة الطبيعية خاصة لصحة الأم وطفلها


عمّم مكتب جلال بنّا بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"بمناسبة أسبوع التوعية للرضاعة، اقام المركز الطبي للجليل في نهاريا خلال الأسبوع الأخير نشاطات وفعاليات توعوية بهدف تشجيع النساء على ارضاع اطفالهن رضاعة طبيعية. حيث شملت الفعاليات العديد من المحطات في مدخل المركز بالتعاون بين الطواقم المهنية المختلفة منها: طاقم قسم الولادة، قسم الخدج، وقسم النساء وغرف الولادة".

خلال الفعاليات

وتابع البيان:"واستقبل الطاقم المهني من المركز مئات النساء مع أطفالهن وعائلاتهن اللواتي قدمن خصيصا لحضور والاشتراك في فعاليات هذا الاسبوع، بالاضافة إلى النساء الحوامل اللواتي زرن المكان للاطلاع على معلومات مهمة للمرحلة التي يخضنها، وذلك من خلال الاستماع لتوصيات مهنية وطبية من قبل الطواقم الموجودة في المركز ومن خلال المناشير التوعوية التي وُزعت عليهن، كما أقيمت ورشات عديدة للنساء مع مرشدات تحدثن عن ايجابيات وأهمية الرضاعة الطبيعية خاصة لصحة الأم وطفلها".
وزاد البيان:"وفي هذا السياق، أشادت مديرة قسم الخدّج والأطفال الرضّع في المركز الطبي للجليل، د. فيرد فليشر شيبر، بأنه "في السنوات الأخيرة هناك ارتفاع في الوعي لأهمية الرضاعة الطبيعية وقرب الأم من طفلها".
ومن الجدير ذكره بأن مدير قسم النساء والولادة، بروفيسور يعقوب برونشطاين، كان مرافقا لكل الفعاليات التوعوية، اضافة الى المديرة التنفيذية في المركز، روتي يفراح، مديرة التمريض، رونيت قلمان، مشرفة قسم الولادة والنساء، روتي روت، وطاقم الممرضات من كل الأقسام المتعاونة في هذا الأسبوع التوعوي"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
إصابة رجل (40 عامًا) جراء حادث قرب العوجا