الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

انتخاب عادل عثامنة رئيسا للهستدروت وزهرية يونس رئيسة لنعمات في المثلث

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/08/17 09:49,  حُتلن: 13:06

حضر عدد كبير من الشخصيات القيادية في الهستدروت اضافة الى عدد كبير من الموظفين في السلطات المحلية في منطقة وادي عارة والمثلث الشمالي

 في أجواء انتخابية احتفالية ومن خلال مؤتمر المنتخبين المثلث الشمالي في الهستدروت تم مساء يوم امس الثلاثاء في قاعة الهستدروت في كفرقرع وبحضور عدد من قادة الهستدروت واعضاء مجلس اللواء انتخاب عادل عثامنة رئيسا للهستدروت في لواء المثلث الشمالي لدورة خامسة على التوالي، وكذلك انتخاب زهرية يونس رئيسة لنعمات في اللواء ايضا.


خلال الانتخاب

وشارك في الاجتماع كل من افي يحزكيل رئيس قسم الالوية، ورافي سدّان مدير عام الهستدروت ، وكالية فولخ رئيسة نعمت في اسرائيل ، ومرسيل بلاعيش مديرة قسم التنظيم في الهستدروت. وكذلك عدد كبير من الشخصيات القيادية في الهستدروت اضافة الى عدد كبير من الموظفين في السلطات المحلية في منطقة وادي عارة والمثلث الشمالي اضافة الى عدد من الشخصيات الجماهيرية في الوسط العربي.

ادار الاجتماع عماد مجادلة ورحب بالضيوف ثم قدم الفقرات والكلمات امام الحاضرين، ومن بين الكلمات كانت كلمة القاها عادل عثامنة رئيس الهستدروت في لواء المثلث الشمالي رحب من خلالها بالحضور من بينهم اعضاء مجلس اللواء وشكرهم على اختياره ومنحه الثقة بالاستمرار برئاسة اللواء، وقدم عثامنة شكره للعديد من المشاركين، مؤكدا الى انه سيعمل كل ما بوسعه وبالتعاون المشترك مع كافة التيارات الفعالة في تدعيم مكانة العمال في المنطقة والعمل على تطوير خدماتهم والحفاظ على حقوقهم، مؤكدا الى ان هذه الثقة بانتخابه بالاجماع تمنحه المزيد من القوة بالاستمرار في قيادة الهستدروت في لواء المثلث الشمالي كذلك هذه الثقة تزيد من مسؤوليته اتجاه جمهور العاملين على تطوير خدماتهم والحفاظ على حقوقهم.

من جانبها شكرت زهرية يونس جمهور الحضور على الثقة الكبيرة والغالية التي منحوها إياها معربة عن املها ان تستمر في خدمة جمهور العاملات والسيدات في المثلث الشمالي من احل تعزيز ورفع مكانة المرأة والعاملة العربية. تجدر الإشارة إلى أنّ السيدات فدوى ابو غزالة -محاجنة، ودليلة يعقوب، وامل ارشيد قد عملن على تنظيم والإشراف على المؤتمر. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242754.57
BTC
0.52
CNY