الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

طلاب من النقب يستمتعون بمخيم في بريطانيا

كل العرب
نُشر: 30/07/17 15:23,  حُتلن: 17:11

يتخلل المخيم عدة فعاليات تعليمية منها: تقوية مهارات الحديث عند الطلاب من خلال التعرف على الثقافة البريطانية بالإضافة لذلك يقوم الطلاب بزيارة مدينة لندن لتعرف على الاماكن التاريخية والشهيرة

عمّم مركز اللغات في مدينة بئر السبع، جاء فيه:"انطلقت فعاليات مخيم اللغة الانجليزية التابع لمركز اللغات في مدينة بئر السبع تحت عنوان "اللغة الانجليزية"، الذي يقام في شرق انجلترا وتحديدا في كانتربري. يشارك في المخيم 40 طالبًا وطالبة من جميع انحاء النقب، وسيستمر لمدة ثلاثة اسابيع بهدف صقل شخصية الطلاب وتعويدهم على اللغة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"يتخلل المخيم عدة فعاليات تعليمية منها: تقوية مهارات الحديث عند الطلاب من خلال التعرف على الثقافة البريطانية بالإضافة لذلك يقوم الطلاب بزيارة مدينة لندن لتعرف على الاماكن التاريخية والشهيرة".

وزاد البيان:"يرافق طاقم الطلاب الشيخ خالد الددا مدير المركز الذي قال إنّ "مشاركة طلابنا في هذا المخيم هو جزء لا يتجزأ من مسيرة مركز اللغات التي تهدف الى النهوض بمستوى التعليم العلمي والتعليمي وتطبيق واستعمال المهارات اللغوية في اللغة الانجليزية اضافة الى الانكشاف الى الثقافات الاخرى والحضارات المختلفة، فهي رحلة تعليمية وترفيهية كما شكر بدوره الاباء الذين وضعوا ثقتهم الغالية في ادارة المركز". نشير بالذكر الى أنّ مركز اللغات في مدينة بئر السبع ينظم العديد من الدورات في النقب المتعلقة باللغات الثلاث اضافة الى ادارة مركز قمم للبسيخومتري"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة