الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

سلبيات الجوزاء: كراهيته للحياة الروتينية تجعله غير مستقر وهو متهور ودائم التوتر

كل العرب
نُشر: 30/07/17 14:10,  حُتلن: 13:57

يملك مولود برج الجوزاء عادة سيئة عندما يتعلق الأمر بالانتباه إلى الآخرين، فقد تجد نفسك تحادث الهواء وأنت جالس معه فجأة! مع ذلك، إذا لم تتحدث معه فقد يطلب منك أن تتحدث معه

يملك مولود برج الجوزاء العديد من الصفات الجميلة، لكنه أيضًا ليس خاليًا من العيوب. وأبرزها: عدم القدرة على اتخاذ قرارات، الدخول في مشاريع لا يستطيع إكمالها، القلق الدائم والتوتر، التهور والاندفاع في غالبية الاحيان، إطلاق الأحكام على الآخرين والشعور السريع بالملل.


صورة توضيحية

كما ويملك مولود برج الجوزاء عادة سيئة عندما يتعلق الأمر بالانتباه إلى الآخرين، فقد تجد نفسك تحادث الهواء وأنت جالس معه فجأة! مع ذلك، إذا لم تتحدث معه فقد يطلب منك أن تتحدث معه. هذا، وتؤدي كراهية الجوزاء للحياة الروتينية إلى عدم الاستقرار في الأعمال والالتزام في العديد من الجوانب الحياتية، الأمر الذي يصبح معه من الصعوبة بمكان أن يحصل على فرصة للنجاح في حالة عدم القدرة على ممارسة التجارة أو وجود موهبة يمكن أن تكون مصدر دخل، ومن المشهور كذلك عن الجوزاء القلق والرغبة الشديدة في وجود صحبة دائمة، الأمر الذي يدفعه أحياناً إلى الارتباط والدخول في مغامرات الزواج غير المحسوبة ودون وجود علاقة قوية وصادقة.

مقالات متعلقة