الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

راموس قبل مواجهة برشلونة وديًا: هذا أفضل استعداد للموسم

كل العرب
نُشر: 29/07/17 10:22,  حُتلن: 16:39

قائد نادي ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس:

المبارة هي أفضل طريقة لانطلاق الموسم ونستعد لما سنواجهه خلال الموسم

مبابي يمتلك موهبة كبيرة لكن الحديث عن لاعبين لا ينتمون حاليا لمدريد يعد مضيعة للوقت

أكّد مدافع وقائد نادي ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس، أنّ مواجهة برشلونة الودية ضمن بطولة كأس الأبطال الودية في الولايات المتحدة الأمريكية تعد "أفضل استعداد" لانطلاق الموسم. وقال راموس في مؤتمر صحفي عشية لقاء الكلاسيكو الذي سيقام في ميامي فجر غدٍ الأحد ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد: "من الواضح أن منظمي البطولة يجلبون أفضل أندية العالم خلال السنوات الأخيرة".


سيرجيو راموس

ويرغب ريال مدريد في الخروج بانتصار في اللقاء الأخير على الأراضي الأمريكية بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح وأمام سيتي برباعية. 

وأشار الكابتن إلى أنّ:"المبارة هي أفضل طريقة لانطلاق الموسم. نستعد لما سنواجهه خلال الموسم. دائما من الجيد أن تواجه الأفضل في العالم وأن تتعرف على مستواهم". وعن الهزيمة الموجعة التي تعرض لها الفريق الملكي أمام مانشستر سيتي وديا بأربعة أهداف لواحد، قال في تصريحاته التي نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: "لا نحب الخسارة ولكن ينبغي غلق هذه الصفحة وأن نستعد لمباراة الغد".

وحول شعور الاستعداد لموسم آخر يرتدي فيه مجددا شارة قيادة الفريق الملكي: "كل عام مختلف عن الآخر، ينبغي أن تحافظ على طموحك للأبد. هذا شرف لي، وأنا سعيد لممارسة هذه الرياضة".

وردا على سؤال حول رأيه في المفاوضات الجارية لضم مبابي من موناكو بطل فرنسا مقابل 180 مليون يورو، قال: "الكل حر في أن يدفع ما يريد أو ما يستطيع، إنه لاعب يمتلك موهبة كبيرة، كل لاعب ينضم إلينا سيكون مرحبًا به". وأردف قائلا: "لكن الحديث عن لاعبين لا ينتمون حاليا لمدريد يعد مضيعة للوقت. حصدنا العديد من الألقاب بهؤلاء اللاعبين الحاليين".

مقالات متعلقة

Got