الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

إطلاق إسم كريم شدّاد على كلية الناصرة للفنون

كل العرب
نُشر: 27/07/17 11:28,  حُتلن: 13:11

مدير الكلية الاستاذ كريم شداد:

لقد كرمتني الهيئة الادارية للكلية في حياتي وانا اذ اشكرها على لفتتها الكريمة هذه، اتمنى لها المزيد من التقدم والنجاح في عملها من اجل مجتمع اكثر ثقافة واشد وعيا

عمّمت كلية الناصرة للفنون بيانًا، جاء فيه:"قررت الهيئة الادارية لكلية الناصرة للفنون اضافة اسم مؤسسها ومديرها منذ اقامتها قبل عشرة اعوام الاستاذ كريم شداد، ليصبح اسمها ابتداء من هذه الفترة "كلية الناصرة للفنون على اسم كريم شداد". وتم اتخاذ هذا القرار في جلسة الهيئة الادارية المنعقدة مساء الجمعة الماضي، وقد اجمع اعضاء الهيئة على الدور الكبير الذي قام به واداه الأستاذ كريم شداد من اجل التطور المتواصل لها في ادائها، مما عزز مكانتها ورفع من شأنها، والمحت الكلية الى الدور الفعال في تقدم عمل الكلية، الامر الذي يجسده الاقبال المتواصل من ابناء الاجيال الطالعة على الدراسة فيها والاستفادة من مناهلها العذبة".


الاستاذ كريم شداد

وزاد البيان:"وأكدت الهيئة الادارية أنّ "عمل الكلية اتصف بالمهنية وتمتع باخلاقية عالية، فقد استوعب هذا العمل افضل القدرات المهنية المتخصصة في البلاد، ما اضفى للكلية نوعا ما من الهيبة ومكنها من التفرد في عملها وادائها الراقي". وأكدت الهيئة:"في كل مكان في البلاد تقريبا توجه اليه تلتقي بمرشدين ومدرسين متخصصين تلقوا دراستهم في الكلية".

واختتم البيان:"في تعقيب له على هذا القرار، قال مدير الكلية الاستاذ كريم شداد، أنّه "فخور بإضافة اسمه الى اسم الكلية التي وصل الليل بالنهار لتعزيز مكانتها، رفعتها وتقدمها"، منوها الى أنّ "ما حصل يؤكد أنّ العمل الطيب لا يذهب جفاء، وانما يمكث في الارض، ويبسق كشجرة مثمرة وارفة الظل. لقد كرمتني الهيئة الادارية للكلية في حياتي وانا اذ اشكرها على لفتتها الكريمة هذه، اتمنى لها المزيد من التقدم والنجاح في عملها من اجل مجتمع اكثر ثقافة واشد وعيا"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة