أخبارNews & Politics

الدكتورة حاج يحيى من القدس: ابن شقيقتي تعرض لاعتداء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
22

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.حاج يحيى من القدس: ابن شقيقتي تعرض لاعتداء عنصري ووصفوه بالمخرب

تعرض الفتى كريم قطاوي (14) من بير السكة لحادثة اعتداء عنصرية وتهديد بالسلاح من قبل متطرفين خلال زيارة له في مدينة القدس لدى بيت خالته التي تسكن هناك، على حد تعبير العائلة

 اسفر الحادث عن اصابته بجراح في جميع انحاء جسمه، وحالة من الهلع، حيث نقل الى احدى العيادات الطبية لتلقي العلاج


تعرض الفتى كريم قطاوي (14) من بير السكة لحادثة اعتداء عنصرية وتهديد بالسلاح من قبل متطرفين خلال زيارة له في مدينة القدس لدى بيت خالته التي تسكن هناك، على حد تعبير العائلة.


هذا وقد اسفر الحادث عن اصابته بجراح في جميع انحاء جسمه، وحالة من الهلع، حيث نقل الى احدى العيادات الطبية لتلقي العلاج.وفي حديث مع الدكتورة عرين حاج يحيى خالة الفتى المصاب قالت:" ابناء شقيقتي حضروا لزيارتنا في مدينة القدس. اليوم في ساعات العصر خرجنا للتنزه في شارع يافا، واذا بشخص يهودي متطرف يقول "يبدوا ان هذا الشاب مخرب"، وما كان عليه سوى ان توجه لرجل امن هناك ، الذي حضر واخذ يصرخ ويطلب من ابن شقيقتي التوقف. في تلك اللحظات سحب الحارس سلاحه واعتدى على الفتى بصورة مبرحة جدا وسبب له جراحا  كما كان هناك متطرفون اخرون الذين رفعوا اسلحتهم وقالوا "هذا مخرب هذا مخرب". في تلك الاثناء رميت نفسي على ابن شقيقتي كي احميه حتى لا يتعرض لاطلاق رصاص، رغم ان المعتدين طلبوا مني عدم التدخل ولا حتى الاقتراب".
ثم قالت:" المعتدون واصلوا باسماعنا كلمات عنصرية وقالوا "الموت للعرب"، وغيرها من العبارات العنصرية، وكل ذلك لكوننا عربا، لا سيما ان ما تعرض له الفتى امر في غاية الخطورة، وكاد الحادث ينتهي بجريمة قتل بدم بارد، لكن الحمد لله انني منعت ارتكاب كارثة". هذا وذكرت الشرطة "تم استلام شكوى والتحقيقات جارية".


الدكتورة عرين حاج يحيى

كلمات دلالية
الاخوة كفرمندا يواصل حصد النقاط بفوز كبير على طمرة