أخبارNews & Politics

تحذيرات إسرائيلية من دعوة فتح لتصعيد الاحتجاجات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تحذيرات إسرائيلية من خطورة دعوة فتح لتصعيد الاحتجاجات في الضفة الغربية والقدس

أصدرت القيادة الفلسطينية قرارً بقضي بالسماح لحركة فتح بتصعيد الاحتجاجات في الضفة الغربية والقدس وذلك ردا على الإجراءات الإسرائيلية في مدينة القدس والمسجد الأقصى، مؤخرًا. وعليه حذرت مصادر إسرائيلية من خطورة ما يمكن أن تصل إليه المظاهرت الت

مصادر إسرائيلية:

لا أحد يعرف كيف سيتنهي الأمر، يمكن أن ينتهي إلى معارك وجنود جرحى وقتلى ودموع

عباس يقوم بتحريض سكان القدس الفلسطينيين على مواصلة الاحتجاجات ضد الاجراءات الاسرائيلية الاخيرة في الاقصى


أصدرت القيادة الفلسطينية قرارً بقضي بالسماح لحركة فتح بتصعيد الاحتجاجات في الضفة الغربية والقدس وذلك ردا على الإجراءات الإسرائيلية في مدينة القدس والمسجد الأقصى، مؤخرًا. وعليه حذرت مصادر إسرائيلية من خطورة ما يمكن أن تصل إليه المظاهرت التي ستنظمها فتح الجمعة، يحسب ما جاء في موقع "واللا العبري".


خلال المواجهات والاحتجاجات الأخيرة في الصفة الغربية

وأشار الموقع العبري إلى أنّه "لا أحد يعرف كيف سيتنهي الأمر، يمكن أن ينتهي إلى معارك وجنود جرحى وقتلى ودموع". وذكر التقرير أنّ "القيادتين الفلسطينية والإسرائيلية تسيران نحو تصعيد الأوضاع، كما أن الاحتجاجات في القدس تتصاعد يومياً، حيث أدى الآلاف يوم أمس الصلاة في محيط المسجد الأقصى".

بذكر أنّ  اللجنة المركزية لحركة فتح دعت في ختام اجتماع عقدته امس بقيادة الرئيس محمود عباس ن لأبناء الشعب الفلسطيني الى التصعيد الشعبي وإقامة صلاة الجمعة القادمة في جميع الميادين. وخرجت بعدها مصادر أمنية اسرائيلية باتهامات وجهتها للرئيس الفلسطيني "بتحريض سكان القدس الفلسطينيين على مواصلة الاحتجاجات ضد الاجراءات الاسرائيلية الاخيرة في الاقصى". ونقل راديو الجيش الاسرائيلي عن مصادر امنية قولها إنّ "الرئيس عباس قال "للمشاغبين" واصلوا التمرد والانتفاضة والقتال وانا معكم ولن اتراجع عن تجميد التنسيق الامني ما يهدد بانتفاضة شاملة في الاراضي الفلسطينية"، بحسب الجانب الإسرائيلي.

كلمات دلالية
الجهاد الإسلامي: نتنياهو قد يُقدم على حرب