فنانين

سيرين عبد النور تحتفل بعيد أمل بوشوشة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
مطر خفيف
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سيرين عبد النور تحتفل بعيد أمل بوشوشة..صور

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، زميلتها أمل بوشوشة فرحتها بحفل صغير وخاص أقيم في ذكرى عيد ميلاد الجزائية السمراء. حيث ظهرت سيرين خلال الاحتفال إلى جانب أمل وزوجها، رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة، وحرصت على تهنئتها من خلال صورة عل

حرصت سيرين على تهنئة بوشوشة من خلال صورة على انستغرام، وعلّقت عليها فكتبت:"كل سنة وانتي حلوة بقلبك وبشكلك وبروحك"


شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، زميلتها أمل بوشوشة فرحتها بحفل صغير وخاص أقيم في ذكرى عيد ميلاد الجزائية السمراء. حيث ظهرت سيرين خلال الاحتفال إلى جانب أمل وزوجها، رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة، وحرصت على تهنئتها من خلال صورة على انستغرام، وعلّقت عليها فكتبت:"كل سنة وانتي حلوة بقلبك وبشكلك وبروحك".

من جهتها، شكرت بوشوشة جميع من شاركها الاحتفال، وحرصت أيضًا على شكر جمهورها الذي احتفل بها على طريقة الخاصة عبر مواقع التواصل ومن خلال ارسال الهدايا والورود إلى منزلها في العاصمة بيروت. وغرّدت أمل لجمهورها من خلال منشور خاص كتبت فيه:"شكرا احبائي.. شكرا اعزائي... و اصدقائي، اقول اصدقائي ،حتى لو لم ألتقي بكم يوما ؛و لم اتعرف عليكم يوما؛ لكنني و ل الامانة اعتبركم اصدقائي و احبائي و اكثر. ولا اعتبركم فقط جمهوري او (فانزاتي)، تتابعونني منذ بداياتي... كبرنا بالعمر معا و نضجنا معا. تدافعون عني وتقفون معي و تواكبون كل اخباري و بأدق التفاصيل. تتمنون لي الافضل و الاحسن دائما ...يسالني الكثير ما سر هذا الحب من جمهور أمل بوشوشة، واجاوب ليس هنالك سر. هي نعمة من رب العالمين هذا الحب الكبير الذي يجمعني باحبائي، الذين لا يفوتون فرصة ليعبروا عن محبتم لي. انتم اسم على مسمى انتم أوفياء أمل بوشوشة. كل عام و انتم بخير و شكرا جزيلا على المعايدة الاكثر من رائعة".

كلمات دلالية
أمم أفريقيا: أنجولا تفرض التعادل على تونس