سياراتًWheels

ألفا روميو ستلفيو باصدارات مختلفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ألفا روميو ستلفيو باصدارات مختلفة


أعلنت شركة ألفا روميو عن تفاصيل عائلة وتسعير سيارة ستلفيو الجديدة ذات الدفع الرباعي التي طرحت أخيراً في سوق المملكة المتحدة. وبعد أول ظهور لها هناك في مهرجان جودوود للسرعة في الشهر الماضي، يتم إطلاق سيارة ألفا روميو ستلفيو الجديدة كليا مع إصدار حصري لعام 2017، يدعى Milano Edizione.


وستتوفر سيارات الدفع الرباعي الإيطالية في أربعة مستويات بدءا من سبتمبر وهي: ستلفيو، Super، Speciale، بالإضافة إلى Milano Edizione المحدودة التي تعتمد علي طراز ألفا روميو ستيلفيو Speciale وتضيف أشياء مثل مقاعد جلدية ونظام صوتي من 10 سماعات وعجلات مقاس 20 بوصة وتشغيل بدون مفتاح وزجاج أمامي أثيرميك. وتشمل الميزات الأخرى زجاج الخصوصية مع الإطار الأسود اللامع ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا بخاصية التسخين وكاميرا الرؤية الخلفية.
وسوف يتم تزويد السيارة بخيارين للمحرك ، بما في ذلك الديزل 2.2 لتر بقوة 210 حصان ووحدة بنزين سعة 2 لتر بقوة 280 حصان ، وكلاهما يقترن بناقل حركة من ثماني سرعات أوتوماتيكي ونظام دفع كلي. وقالت ألفا روميو أن النسخة البنزين بقوة 280 من ستلفيو تقدم أفضل تسارع في فئتها، في 5.7 ثانية وسرعة قصوى 230 كم / ساعة كما تستهلك 7 لتر بنزين لكل 100 كم مع انبعاثات كربونية 161 جم/ كم.

كلمات دلالية