أخبارNews & Politics

نتنياهو وزوجته يقدمان التعازي إلى عائلات الشرطيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
13

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غائم جزئي
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو وزوجته يقدمان التعازي إلى عائلات الشرطيين اللذين قتلا بعملية القدس

جاء من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي: وصل رئيس الوزراء نتنياهو وزوجته مساء الثلاثاء ، إلى قرية حرفيش الدرزية لتقديم التعازي إلى عائلة المساعد أول كميل شنان رحمه الله الذي قتل في العملية الإرهابية التي ارتك

 رئيس الوزراء نتنياهو قائلا: "تأثرت كثيرا بما تفضلت به. جئنا لنعبر عن حبنا لكم. سارا وأنا نعانقكم حبا"


جاء من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي:"وصل رئيس الوزراء نتنياهو وزوجته مساء الثلاثاء ، إلى قرية حرفيش الدرزية لتقديم التعازي إلى عائلة المساعد أول كميل شنان رحمه الله الذي قتل في العملية الإرهابية التي ارتكبت في جبل الهيكل يوم 14 تموز.وقال والد كميل وهو النائب السابق شكيب شنان: "شكرا لكما على وصولكما لتعزيتنا. الشعب اليهودي الذي تقوده أظهر لنا خلال الأيام الأخيرة وجهه الجميل. هذا هو شعب يتسم بالمحبة ويحترم حلفاءه. دولة إسرائيل هي أفضل مكان في العالم بالنسبة للدروز".

 

وأجاب رئيس الوزراء نتنياهو قائلا: "تأثرت كثيرا بما تفضلت به. جئنا لنعبر عن حبنا لكم. سارا وأنا نعانقكم حبا".ووصل رئيس الوزراء قبل ذلك إلى قرية المغار لتقديم التعازي إلى عائلة المساعد أول هايل سيتاوي. وقال رئيس المجلس القروي زياد دغش: "نشكركما على زيارتكما واحتضانكما لنا. نشعر باحتضان الشعب الإسرائيلي بأسره ونأمل أن نلتقي بكم في ظروف أفضل".

كلمات دلالية
الدعوة لنشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينية