أخبارNews & Politics

المركز الطبي يحصل على العلامة الخضراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
12

القدس
مطر خفيف
10

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
غيوم متناثرة
10

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

للمرة الثالثة على التوالي المركز الطبي للجليل يحصل على العلامة الخضراء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جلال بنا جاء فيه ما يلي: حصل مؤخرا المركز الطبي للجليل في نهاريا وللسنة الثالثة على التوالي على مواصفات المركز الطبي الاخضر من قبل وزارة حماية البيئة ومعهد المواصفات الاسرائيلي. تأتي هذه

جلال بنا:

هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يتم فيها منح المركز "العلامة الخضراء" للمركز الطبي للجليل حيث كان المركز اول مركز طبي حكومي في الشمال يحصل على العلامة الخضراء 


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جلال بنا جاء فيه ما يلي: "حصل مؤخرا المركز الطبي للجليل في نهاريا وللسنة الثالثة على التوالي على مواصفات "المركز الطبي الاخضر" من قبل وزارة حماية البيئة ومعهد المواصفات الاسرائيلي. تأتي هذه الجائزة بعد التغيرات الكبيرة التي انتهجتها ادارة المركز الطبي للجليل في مجال حماية البيئة والتدوير والتوفير في الطاقة في أروقة المركز الطبي للحفاظ على صحة وسلامة المستخدمين والمرضى والزائرين".
وأضاف البيان: "هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يتم فيها منح المركز "العلامة الخضراء" للمركز الطبي للجليل حيث كان المركز اول مركز طبي حكومي في الشمال يحصل على العلامة الخضراء ومواصفات حماية البيئة والمركز الثاني في البلاد. وفي هذا السياق قال رئيس لجنة الحفاظ على البيئة ونائب المديرة لمجال مشاريع البيئية، عيران حياط: "منحنا للمرة الثالثة على التوالي العلامة الخضراء أمر يجعلنا بمسؤولية أكبر للاستمرار بقيادة مشاريع الحفاظ على البيئة ولنا الفخر ان نحصل على العلامة الخضراء بعد إتمام العديد من المراحل التي تم الاتفاق عليها من المركز من أجل تقديم الأفضل للمريض وللجمهور وللمستخدمين والأهم للبيئة، ومن الأمور التي عملنا عليها خلال ثلاث السنوات الأخيرة: تركيب صناديق للتدوير في مداخل كل اقسام المركز الطبي، وادخال مطابع تمكّن من طباعة المواد على الاوراق بكلا الجانبين، اضافة الى استبدال الإضاءة لإضاءة تعمل على توفير الطاقة وعلى تشديد الرقابة على اجهزة التبريد وبالمقابل تم تركيب الماكينات التي تسمح لقسم الغسيل بغسل الاغراض من خلال عملية التناضح العكسي الذي يوفر بكمية المياه والكهرباء".
واختتم البيان: "وفي هذا السياق قال مدير المركز الطبي للجليل، د. مسعد برهوم: "إن منحنا للسنة الثالثة على التوالي العلامة الخضراء يجعلنا نؤمن بأن حصولنا كل سنة على هذه العلامة المميزة أمر أساسي ومهم ومن أولوياتنا، حيث أننا سنعمل دائما على تطوير أنفسنا بغية وتقديم الأفضل للمريض وللجمهور وللمستخدمين والأهم للبيئة للحصول على أفضل النتائج بأعلى المستويات" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
الملك سلمان في اتصال مع عباس: فلسطين قضيتنا